رئيس التحرير: طلعت علوي

اختتام دورة تدريبية ثانية لموظفي دائرة ضريبة الدخل عن ادارة مسك الدفاتر

الجمعة | 03/06/2005 - 09:16 صباحاً
 اختتام دورة تدريبية ثانية لموظفي دائرة ضريبة الدخل عن ادارة مسك الدفاتر


اختتام دورة تدريبية ثانية لموظفي دائرة ضريبة الدخل عن ادارة مسك الدفاتر

 

 

اختتمت الإدارة العامة لضريبة الدخل في وزارة المالية اليوم الخميس، الدورة الثانية الخاصة بإدارة مسك الدفاتر وذلك بالتعاون مع مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بهدف تعزيز كفاءات وقدرات موظفي ضريبة الدخل للرقي في تقديم أفضل الخدمات لدافعي الضرائب وتعزيز الجباية الضريبية.
ومن الاهداف الرئيسية لهذه الدورة ان يكتسب المتدربون المعرفة والمهارة في مسك الدفاتر، واستفاد من هذه الدورة 20 موظف من موظفي دائرة ضريبة الدخل على مدار أربعة أيام، وأشرف على التدريب الخبير الضريبي و مدقق الحسابات القانوني الاستاذ المحامي أحمد مناع.

وأكد مدير مكتب ضريبة الدخل في محاظفة نابلس السيد عاطف عمارن على أهمية هذه الدورات في بناء الكفاءات والقدرات لموظفي الدخل ، حيث تساعد على تطوير المعرفة بإدارة مسك الدفاتر، وبالتالي تطبيقها في العمل. كما نوه مدير الإصلاح المالي في مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين السيد فادي حمد إلى الدور الكبير لمشروع تطوير المناخ الاستثماري في دعم وزارة المالية من خلال خطة متكاملة للمساعدة في تنمية الإيرادات والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وزيادة الشفافية في المعلومات الضريبية.

 

و شارك في ختام الدورة مدير مكتب ضريبة نابلس السيد عاطف عمارنة ممثلا عن مدير عام ضريبة الدخل السيد حمزة زلوم، والسيد فادي حمد مدير الاصلاح المالي في  مشروع تطوير المناخ الاستثماري في فلسطين، وقدما شكرهما للمتدربين لتعاونهم في تحقيق أهداف الدورة والتأكيد على أهمية تطبيق المعرفة  والمهارات المكتسبة في العمل، وتم تسليم المتدربين شهادات المشاركة بواقع 24 ساعة تدريبية.

 

التعليـــقات