رئيس التحرير: طلعت علوي

"النبالي والفارس للعقارات "تطلق مشروع "قصر الدين"

الإثنين | 05/11/2018 - 09:00 صباحاً
"النبالي والفارس للعقارات "تطلق مشروع "قصر الدين"

 

أطلقت شركة النبالي والفارس للعقارات مشروع "قصر الدين" العقاري بمدينة رام الله، وهو مشروع مميز يخدم منطقة الماصيون، حيث يقع قرب فندق الأنكرز، ويبعد عن مركز مدينة رام الله دقائق قليلة مشياً على الأقدام.
وقال الحاج ضرغام النبالي، رئيس مجلس إدارة النبالي والفارس للعقارات، ان مشروع "قصر الدين" من المشاريع المميزة التي تجمع بين الهدوء الذي يحتاجه السكان من جانب، والقرب من مركز مدينة رام الله من جانب آخر، إضافة إلى إطلالته الغربية الجميلة.
وحول تفاصيل المشروع، أوضح النبالي أن مشروع قصر الدين مكون من عمارتين مصممتين وفق أحدث معايير التصميم العصرية.
وأضاف أن قصر الدين يضم محلات تجارية، بالإضافة إلى شقق سكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 100 م2 وصولاً إلى 197 م2ـ
من جهته، أشار المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي للشركة، أن من المتوقع الانتهاء من أعمال الحفريات في المشروع خلال 3 أسابيع، كما يتوقع الانتهاء من تشييده في أكتوبر 2019.
وبيّن فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات دشنت خلال العام 2018 عدداً من المشاريع المهمة أبرزها مشروع بيروت 2 في منطقة حي الشرفة، ومشروعي تدمر ودمام 2 في منطقة سطح مرحبا، كما استكملت عدداً من المشاريع السابقة أبرزها مشروع مجمع النبالي والفارس التجاري 5 وسط مدينة رام الله.
يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل تسعة عشر عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت 150 مشروعاً عقارياً على مدى عقدين من الزمان بمعدل 2100 وحدة سكنية.
واسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق حوالي 5000 فرصة عمل لأبناء الشعب، علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.

 

بيان صحفي

التعليـــقات