رئيس التحرير: طلعت علوي

النقل والمواصلات تبحث مع الادارة العامة للتأمين شكاوي ترد الوزارة من المواطنين في بعض قضايا التأمين

الأربعاء | 17/09/2014 - 08:04 مساءاً
النقل والمواصلات تبحث مع الادارة العامة للتأمين شكاوي ترد الوزارة من المواطنين في بعض قضايا التأمين

 

عقدت وزارة النقل والمواصلات أمس الثلاثاء اجتماعاً في مقر الوزارة مع الإدارة العامة للتأمين في هيئة سوق رأس المال ممثلة بمدير عام التأمين أ. بركات ميادمة ، وذلك من اجل مناقشة وبحث شكاوي ترد الوزارة ومديرياتها من قبل بعض المواطنين فيما يتعلق بقضايا عالقة مع التأمين على بعض وسائط النفل.


حيث ركز الاجتماع على موضوعات  تتعلق بتأمين الجرارات الزراعية  (التراكتورات ) ، والدراجات النارية والمشكلات التي تواجه اصحابها مع شركات التأمين .
من جانبه أكد أ. عماد الصافي مدير عام سلطة الترخيص بوزارة النقل والمواصلات بضروة قيام شركات التأمين بواجبها حيال تأمين هذا النوع من وسائط النقل وعدم التباطؤ في هذه المسؤولية ، وذلك استناداً وبموجب قانون المرور والذي يتضمن تأمين جميع المركبات بما فيها الجرارات ( التراكتور ) والدراجات النارية تأمين ضد الاصابات الجسدية والاضرار المادية للفريق الثالث ، مشيراً الى ان شركات التأمين ملزمة بتوفير التغطية التأمينية لكافة المركبات .
وفي سياق متصل دعت وزارة المواصلات كافة المواطنين ذوي العلاقة مراجعة مديريات النقل والمواصلات في محافظات الوطن كل في محافظته في حال وجدت اي مشكلات له مع شركات التامين في هذا الصدد.


وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تشديد الالتزام بربط الترخيص بالتأمين والـتأكيد على استمرارية التعاون في ايجاد الحلول المناسبة لأي اشكاليات او شكاوي ترد الوزارة ومديرياتها من قبل كافة فئات وشرائح المجتمع  في مثل هكذا مسائل .

 

‎بيان صحفي [email protected]

التعليـــقات