رئيس التحرير: طلعت علوي

تجارة عمان تدعو القطاع الخاص لدعم غزة

الإثنين | 14/07/2014 - 02:32 صباحاً
تجارة عمان تدعو القطاع الخاص لدعم غزة

دعت غرفة تجارة عمان كافة فعاليات القطاع الخاص إلى فتح باب التبرعات لدعم ومساندة الأهل في غزة هاشم، وأهابت غرفة تجارة عمان على لسان رئيسها السيد عيسى حيدر مراد في بيان أصدرته امس كافة فعاليات المجتمع الأهلية والخاصة بتقديم المساعدات المادية والعينية إلى الأهل في غزة الذين يتعرضون لأبشع الجزائر والمجازر في هذا الشهر الفضيل
وأعربت غرفة تجارة عمان عن شجبها وادانتها للعدوان العسكري الذي يشنه الجيش الاسرائيلي على قطاع غزة منذ ايام، مؤكدة تضامنها مع الأهل في فلسطين بمواجهته للاحتلال والعدوان.

ووصفت الغرفة ما يجري في قطاع غزة هاشم من عدوان اجرامي سافر من قبل قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم من قتل وتشريد وسفك للدماء بالجريمة النكراء ضد الإنسانية بكل المقاييس.

واستنكرت الغرفة العدوان الغاشم الذي تشنه دولة الاحتلال على اهل قطاع غزة في الشهر الفضيل حيث يقتل الأطفال والنساء والآمنون والصامدون في الدفاع عن بلدهم وأرضهم المباركة

وطالبت الغرفة العالم العربي والاسلامي بدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته وحقه بمقاومة الاحتلال بشتى السبل المتاحة متسائلة عن موقف الدول الكبرى والمنظمات الدولية مما يجري من انتهاك لحقوق الانسان والمرأة والطفل في قطاع غزة المحاصر.
واكدت الغرفة في بيانها وقوف القطاع التجاري بالعاصمة الى جانب الشعب الفلسطيني وتضامنه معهم أمام هذه الهجمة العدوانية الشرسة، لاستعادة الحقوق الفلسطينية المغتصبة والتصدي للمشروع الصهيوني الغاشم.

ورفضت الغرفة مبررات هذا الاعتداء والعدوان والذي اسفر عن سقوط الشهداء والجرحى وبخاصة من الاطفال والنساء مطالبة بوقفه الفوري والابتعاد عن كل اشكال التصعيد والتحريض من الجانب الاسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين العزل في قطاع غزة.

وأشارت الغرفة الى مركزية ومحورية القضية الفلسطينية بصفتها قضية العرب والمسلمين التاريخية، مؤكدة دعمها لمقاومة الشعب الفلسطيني ولعروبة فلسطين التاريخية في مواجهة الاحتلال الذي يرفض الالتزام بكل القوانين الدولية والمواثيق الإنسانية.

 

Al Dustour

 

التعليـــقات