رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة التجارة الفلسطينية الأمريكية تعقد ورشة عمل لصاحبات المشاريع

الجمعة | 11/07/2014 - 12:27 صباحاً

عقدت غرفة التجارة الفلسطينية الأمريكية، مؤخراً، في فندق الموفنبك برام الله، ورشة عمل لصاحبات المشاريع الريادية، بعنوان "تعزيز استراتيجيات عمل المرأة في التصدير"، استضافت خلاله عشر نساء ممن يملكن أو يستفدن من إحدى مشاريع الغرفة التجارية، والذي ترعاه وتدعمه مبادرة الشراكة الشرق أوسطية (MEPI).

وتأتي هذه الورشة، والتي حاضر فيها خبيران فلسطينيان في مجال التسويق، لمساعدة صاحبات هذه الشركات العشر المختارة على صقل هياكلها الإدارية، وتطوير عملية الإنتاج والعلامات التجارية للمنتجات استعدادا لدخول صادراتها إلى الأسواق العالمية وتحديدا أسواق الاستيراد في الولايات المتحدة.

والشركات العشر التي استفادت من برنامج غرفة التجارة الفلسطينية الأمريكية، والممول ضمن منحة قدمتها مبادرة الشراكة الشرق أوسطية في شهر تشرين الثاني من عام 2013 وتنتهي في أيلول من العام الجاري، هي: "ارتزانا"، و"الجاران"، و"الأطعمة الريفية"، و"فان-تاستيك"، و"بال جلاس"، و"البيت الفلسطيني للصابون"، و"الحلول المبتكرة الذكية"، و"هايدي فاشن"، و"فنان المجوهرات"، و"الثمار للمنتجات الزراعية".

يذكر أن هذه الورشة تُعد جزءاً مهماً ومستمراً من جهود غرفة التجارة الفلسطينية الأمريكية لتحضير النساء صاحبات المشاريع الريادية للحصول على منح لأعمالهن التي يمتلكنها بغرض اعداد منتجاتهن للتصدير للأسواق الخارجية وخصوصاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

التعليـــقات