رئيس التحرير: طلعت علوي

"مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات" تشارك في جلفود لصناعة الأغذية 2015

الأربعاء | 28/10/2015 - 03:56 مساءاً
"مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات" تشارك في جلفود لصناعة الأغذية 2015

 

يُعتبر وجود اتحاد منظم يقدّم المعلومات والأفكار والدعم للشركات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات والراغبة بالدخول أو التوسع في السوق الخليجية، أمراً بالغ الأهمية، لا سيما في ضوء مواصلة هذا القطاع نموه الحثيث في جميع المجالات. وفي هذا السياق، تشارك "مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات" في معرض "جلفود لصناعة الأغذية 2015" الذي تتواصل فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي حتى غد الخميس 29 أكتوبر، عارضة أنشطتها والمنافع التي تُكسبها لأعضائها.

وتلعب مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات، التي تأسست تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي، دوراً مهماً في صياغة التطور المتواصل بهذا القطاع الحيوي وتعزيز عملية وضع السياسات التنظيمية للقطاع في دولة الإمارات. كذلك تحرص المجموعة على تعزيز التعاون بين أعضائها وإيصال أصواتهم إلى الجهات المعنية، كما تتيح الوصول إلى شبكة واسعة من أصحاب المصلحة.

وتساعد مجموعة عمل الصناعات الغذائية والمشروبات في إتاحة مزيد من الفرص التجارية أمام الشركات المحلية والإقليمية والعالمية العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات، لا سيما وأن دولة الإمارات تتمتع بمكانة مرموقة كمركز إقليمي للصناعة والتجارة والخدمات اللوجستية يخدم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا.

بيان

التعليـــقات