رئيس التحرير: طلعت علوي

بنك الإمارات دبي الوطني يعتمد ترقية مصرفي إماراتي لمنصب رئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في الخليج

السبت | 15/11/2014 - 09:37 صباحاً
بنك الإمارات دبي الوطني يعتمد ترقية مصرفي إماراتي لمنصب رئيس إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في الخليج

 

 أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن ترقية موظفها المخضرم، سعود محمد ابراهيم عبيدالله، إلى منصب رئيس الخدمات المصرفية الخاصة لمنطقة الخليج.

وتتمثل مسؤولية سعود عبيدالله ضمن هذا المنصب الجديد الذي تم إنشاؤه حديثاً، في الإشراف على تقديم الخدمات للعملاء من الأفراد والشركات العائلية الذين تتجاوز قيمة أصولهم المالية مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. ويمتلك سعود عبيدالله خبرة واسعة من خلال عمله لأكثر من عشر سنوات في بنك الإمارات دبي الوطني، حيث شغل سابقاً منصب الرئيس الإداري والرئيس المساعد لسوق الإمارات العربية المتحدة، وكذلك منصب رئيس إدارة الحسابات الملكية. وانتقل إلى إدارة الخدمات المصرفية الخاصة للبنك في عام 2010، بعد الخبرة الواسعة التي اكتسبها من خلال عمله في إدارات الأعمال المصرفية للأفراد والأعمال المصرفية للهيئات والمؤسسات.

وخلال مسيرته الحافلة بالنجاحات والتي جاوزت عقداً من الزمن، أظهر سعود عبيدالله إمكاناته البارزة وأثبت جدارة عالية في تقديم أعلى مستويات الإلتزام والعمل الدؤوب. وستساهم علاقاته المميزة مع العملاء، بالإضافة إلى رؤيته القيمة على الصعيد المحلي وخبرته الغنية والواسعة، في تحقيق أهداف البنك الرامية إلى تعزيز عمليات إدارة الخدمات المصرفية الخاصة التي يوفرها البنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وبفضل استراتيجية التخطيط الناجحة والمنهجية الإدارية المتكاملة، صنفت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة في بنك الإمارات دبي الوطني كواحدة من أفضل العلامات التجارية المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، هذا بالإضافة إلى العديد من الإنجازات الأخرى التي حققها بنك الإمارات دبي الوطني، بما في ذلك حصوله على لقب "أفضل بنك محلي" في دولة الإمارات العربية المتّحدة ضمن استطلاع "يوروموني" السنوي للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات للعام 2014.

وشهدت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة توسعاً على الصعيدين الإقليمي والدولي عبر تأسيس مراكز متخصصة بالخدمات المصرفية الخاصة في أبوظبي ولندن وسنغافورة. ومنذ تأسيسها في عام 2007، حققت إدارة الخدمات المصرفية الخاصة نمواً في حجم الأصول والالتزامات وزيادة في نمو محفظة العملاء.

التعليـــقات