رئيس التحرير: طلعت علوي

"الإسلامي الفلسطيني" يستقبل وفدا من سلطة النقد الفلسطينية

الخميس | 26/05/2016 - 03:17 مساءاً
"الإسلامي الفلسطيني" يستقبل وفدا من سلطة النقد الفلسطينية

استقبل البنك الإسلامي الفلسطيني في مقر إدارته الإقليمية بغزة وفدا من سلطة النقد الفلسطينية يرأسه الدكتور رياض ابو شحادة مساعد محافظ سلطة النقد الفلسطينية للاستقرار المالي والسيد فادي الشريف مدير دائرة التدقيق الداخلي في سلطة النقد والسيد ايمن عودة المشرف الإقليمي بدائرة الرقابة والتفتيش في سلطة النقد ويضم عددا من موظفي السلطة.

وكان في استقبال الوفد مدير منطقة المحافظات الجنوبية السيد عزيز حماد ومدير دائرة الشؤون الإدارية المهندس عائد ابو رمضان وعدد من مدراء الفروع، ودار النقاش حول الوضع المصرفي في فلسطين وآفاق تطويره.

ورحب حماد بالدكتور رياض أبو شحادة والوفد المرافق له واشاد بجهود سلطة النقد في تطوير القطاع المصرفي والمحافظة على سلامته واستقراره وبالدور المهم الذي تقوم به السلطة من عمليات توجيه وتطوير ورقابة من شأنها أن تعزز الثقة في القطاع المصرفي الفلسطيني.

واستعرض حماد نتائج البنك المالية مشيرا إلى النمو المطرد الذي حققه البنك على مدار السنوات الماضية وخطط التوسع التي أعدها مجلس الإدارة والتي هي في طور التنفيذ حاليا.

من جهته اعتبر الدكتور رياض أبو شحادة مساعد محافظ سلطة النقد الفلسطينية للإستقرار المالي أن البنك الإسلامي الفلسطيني يعتبر مفخرة فلسطينية وقصة نجاح مهمة مشيرا إلى أن البنك نجح في تجاوز الكثير من الصعوبات والعقبات التي واجهته في فترات ماضية.

واشاد الدكتور أبو شحادة بجهود طواقم عمل البنك المختلفة وشكر مجلس إدارة البنك على توجيهاته المهمة لطواقم البنك لافتا إلى أن الرؤية الاستراتيجية للبنك اصبحت اكثر وضوحا واختلافا عما سبق معتبرا أن الالتزام اساس النجاح.

واصطحب حماد الدكتور أبو شحادة والوفد المرافق له في جولة في فرع النصر والإدارة الاقليمية أطلع الوفد خلالها على آليات العمل وعلى الخطط المستقبلية المعدة، كما قدم حماد شرحا موجزا حول المساهمة المجتمعية للبنك موضحا أنها تهدف لتحقيق التنمية المستدامة.

بيان صخفي

التعليـــقات