رئيس التحرير: طلعت علوي

وفد من البوليتكنك يزور شركة الجنيدي للألبان

الثلاثاء | 15/03/2016 - 03:12 مساءاً
وفد من البوليتكنك يزور شركة الجنيدي للألبان

استقبلت شركة الجنيدي لتصنيع الألبان والمواد الغذائية، وفدا من أساتذة وطلبة دبلوم السلامة العامة والصحة المهنية من جامعة بوليتكنك فلسطين، للإطلاع على إجراءات السلامة العامة والصحة المهنية المطبقة في مصانع الشركة.
ورافق الوفد المدير العام للشركة مشهور ابو خلف ولجنة السلامة العامة في الشركة بجولة في اقسام الشركة، واطلعو على كافة وسائل وأساليب وإجراءات السلامة العامة المطبقة في مصانع الجنيدي للالبان من أجل المحافظة على سلامة العاملين وسلامة الآلات والماكينات.
وتعرف الوفد على تعليمات العمل في كل قسم من أقسام الشركة، وعلى تعليمات السلامة العامة وإشارات السلامة العامة الملصقة في جميع الأقسام ووسائل إطفاء الحريق ومخارج الطوارىء في جميع أقسام ومصانع الشركة، وآليات تدريب وتوعية العاملين على برامج السلامة العامة (تحت شعار سلامتك أولاً).
وأبدى الطلبة والأساتذة إعجابهم الشديد بالمستوى المطبق من أنظمة السلامة العامة والبرامج المتبعة من أجل المحافظة على سلامة العاملين، وحرص الادارة العليا على المحافظة على هذه البرامج والاستثمار في الموارد البشرية من أجل تطوير الوسائل والأساليب اللازمة لتطوير أنظمة وإجراءات السلامة العامة.

التعليـــقات