رئيس التحرير: طلعت علوي

وفد الوفاء الأوروبية يصل سوريا وقافلة مساعدات سويدية تصل الأسبوع المقبل

الإثنين | 28/03/2016 - 02:39 مساءاً
وفد الوفاء الأوروبية يصل سوريا وقافلة مساعدات سويدية تصل الأسبوع المقبل
خاص بالـ

وصل وفد حملة الوفاء الأوروبية ، العاصمة السورية دمشق، ضمن القافلة 14 التي تنطلق بها الحملة باتجاه الأراضي السورية لتقديم يد العون والمساعدة للمتضررين في سورية

وقد زار الوفد الماليزي الذي يقود هذه الحملة العديد من المناطق المنكوبة في سورية للتخفيف من معاناة الاهالي وتقديم الغذاء لهم.

يشار أن حملة الوفاء الأوروبية أنهت حملتها الاغاثية في البقاع اللبناني "متضامنون لخير فلسطين" .

في غضون ذلك يصل وفد  "  قافلة المساعدات  السويدية " محملة  بالمساعدات إالانسانية  إلى الاراضي السورية الأسبوع المقبل، تحمل الاف الطرود الغذائية لتوزيعها على العائلات المتضررة و المحتاجة في سوريا و خاصة المناطق الفلسطينية في المخيمات و ضواحيها في منطقة اليرموك و مضايا.

وحسب القائمون على القافلة فإنها من المقرر أن تبقى في سوريا لمدة خمسة أيام توزع خلالها المساعدات على الفقراء والمتضررين في مناطق الاحتياج في البلاد وتحمل الشاحنات "أغذية وطحين وادوية متنوعة".

ومن شأن هذه المساعدات التخفيف من حدة الأزمة الإنسانية حيث يعيش آلاف السوريين و الفلسطينيين في أوضاع إنسانية صعبة، وفق تقديرات أممية.

و تعتبر هذه الرحلة الأولى لقافلة المساعدات الإنسانية السويدية و المؤمل أن تتبعها زيارات أخرى في المستقبل و تعتبر هذه القافلة تكاملا لجميع الجهود الإنسانية العربية و الإسلامية و الدولية للقيام بالواجب الإنساني و الأخلاقي نحو الفقراء و المحتاجين في مناطق الصراع و الحروب و الكوارث و خاصة في المتعلقة بالشأن الفلسطيني .

©مداد الاقتصادية 

التعليـــقات