رئيس التحرير: طلعت علوي

معهد المحاسبين الإداريين يدعم فعالياتمؤتمر"ميكا" لريادةالمدراء الماليين في الشرق الأوسط

الثلاثاء | 23/09/2014 - 11:52 صباحاً
معهد المحاسبين الإداريين يدعم فعالياتمؤتمر"ميكا" لريادةالمدراء الماليين في الشرق الأوسط

 

 قام معهد المحاسبين الإداريين IMA، أحد المؤسسات الرائدة على مستوى العالم في مجال المحاسبة الإدارية، مؤخراً بدعم فعاليات مؤتمر "ميكا"لريادة المدراء الماليين في الشرق الأوسط 2014 (MECA CFO Leadership Conference) الذي انعقد في دبي مؤخراً.

وجمع المؤتمر، الذي ينظمهتحالف المدراء الماليينفي الشرق الأوسط (ميكا) MECA CFO Alliance، وهو أكبر مجموعة تواصل خاصة بالمدراء الماليين في المنطقة، نحو 270 من المدراء وكبار التنفيذيين الماليين لمناقشة أفضل السبل والممارسات التي تؤثر في استعداداتالمؤسسات والشركات التي يعملون فيها لمواجهة التحديات والاستفادة من الفرص المتاحة بحلول العام 2020.

وألقىعبدالله صالح القرق، مدير عام مجموعة شركات عيسى صالح القرقالكلمة الرئيسية في افتتاح المؤتمر،في حين ضمت قائمةالمتحدثين عدداً من كبارالتنفيذيين الماليين من بنك "ستاندرد تشارترد"، وبنك "جوليوس باير الشرق الأوسط"، و"الإمارات للصرافة"، وغيرها الكثير.

وفي معرض تعليقها على الحدث قالت هنادي خليفة، مديرة الشرق الأوسط في "معهد المحاسبين الإداريين": "يمثل معهد المحاسبين الإداريين منصة حقيقيةتجسد صوت المدراء الماليينوترصد احتياجاتهم وتطلعاتهم، ونحن نحرص على دعم كافة المبادرات الرامية إلى تعزيز مهنة المحاسبة الإدارية في المنطقة.وقد حقق مؤتمر ريادةالمدراء الماليين إنجازاً هاماً تمثل في جمع المدراء الماليين في المنطقةتحت سقفواحد بهدف تبادل الخبرات ومشاركة أفضل الممارسات الخاصة بالقطاع، ونحن فخورون بدعم هذا الحدث الذي يمثل منصة رائدة للتواصل الفكري والعملي في القطاع".

وعلى مدار العامين الماضيين، عمل تحالف المدراء الماليين في منطقة الشرق الأوسط على تنظيم سلسلة من المؤتمرات الحصرية الخاصة بالمدراء الماليين وكبار المسؤولين التنفيذيين بهدف جمعهم مع نظرائهم في القطاع لتبادل الخبرات ومناقشة فرص التطوير المهني. وسيشارك معهد المحاسبين الإداريين بنشاط في  مؤتمر "ميكا" الإقليمي السادس للمدراء الماليين، والذي يقام في العاشر من شهر ديسمبر 2014 المقبل في دبي.

 

بيان صحفي 

التعليـــقات