رئيس التحرير: طلعت علوي

أخبار الشركات المدرجة في أسبوع

السبت | 10/01/2015 - 08:49 صباحاً


نشرت بورصة فلسطين على موقعها الإلكتروني (www.pex.ps) خلال الأسبوع الماضي مجموعة من أخبار الشركات المساهمة العامة المدرجة التي تفصح عنها الشركات المدرجة للبورصة وللهيئة بالتزامن بموجب نظام الإفصاح الساري. ويأتي ذلك ضمن جهود البورصة ومسؤولياتها في نشر وبث المعلومات للجمهور لمساعدة المستثمر على اتخاذ قرارات استثمارية حصيفة.


مركز نابلس الجراحي التخصصي تعقد اجتماع مجلس إدارتها:
عقدت شركة مركز نابلس الجراحي التخصصي (NSC) اجتماع مجلس إدارتها في 04/01/2015 والذي تمّ فيه مناقشة الوضع العام للمستشفى حيث أن الوضع المالي مريح وتمّ تسديد جزء من الديون المستحقة على المستشفى وتوزيع باقي الأرباح على المساهمين، كما أشار المجلس إلى أنه تمّ إرسال الرد على العرض المقدم من وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين، كما أن هذا العرض أرسل لكافة المستشفيات الخاصة في محافظة نابلس حيث أقرّ المجلس الخطوات التي اتخذها المدير الطبي بشأن اتفاقية الوكالة، كما ناقش المجلس أمور تتعلق بتأمين الشركة الوطنية (NAT.H) وتمّ الاتفاق على الإطلاع على أسعار المستشفيات الأخرى ودراسة الجدوى الاقتصادية من هذا المشروع، كما تمت مناقشة موضوع محطة توليد (O2) حيث نوقش العرض المقدم من شركة قباجة للغاز لإنشاء محطة توليد الأوكسجين في المستشفى وتمّ الاتفاق على الطلب من قسم المحاسبة تزويد المجلس بالمصروفات التي تدفع على محطة (O2) على مدار سنتين لحساب المصروف الشهري لمحطة (O2)، وكذلك الانتظار لمعرفة نتائج عطاء الوكالة.

بانتظار إفصاح عن قرارات اجتماعات مجالس إداراتها:
من المنتظر أن تفصح عدد من الشركات عن قرارات اجتماعات مجالس إداراتها التي حددتها سابقاً خلال يوم عمل واحد من تاريخ الاجتماع حسب نظام الإفصاح الساري. وقد حددت شركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو" موعد اجتماع مجلس إدارتها في 09/03/2015.

التعليـــقات