رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة تمكين للتأمين راعي الوثيقة التأمينية لمهرجان الصناعات الوطنية والغذائية

الأحد | 07/04/2019 - 11:32 صباحاً
شركة تمكين للتأمين راعي الوثيقة التأمينية لمهرجان الصناعات الوطنية والغذائية

 

نابلس -رعت شركة تمكين للتأمين وثيقة تأمين مهرجان الصناعات الوطنية الغذائية والمهنية الذي عقد في ساحة المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور – نابلس يومَ الخميس الموافق 4/4/2019، واستمر لعدة ايام، حيث تضمنت الوثيقة تأمين الممتلكات الموجودة في المهرجان من أخطار الحريق والسرقة وتأمين الزائرين من أخطار المسؤولية المدنية.

يذكر بأن المهرجان كان تحت رعاية معالي الدكتور/ صبري صيدم وزير التربية والتعليم وبمشاركة مجموعة من المصانع والشركات الوطنية الرائدة.

من جهته أكد مدير العام شركة تمكين للتأمين السيد محمد الريماوي على أن مشاركة الشركة في المهرجان يأتي انطلاقًا من دورها في حماية الثروة القومية الفلسطينية وعلى رأسها القطاع الصناعي، مشيدا بجودة الصناعات الوطنية الغذائية والحرفية، وضرورة تقديم الدعم لها، مما يساهم في تعزيز الوعي الوطني للالتفات نحو المنتج الفلسطيني مما يدعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف: تأتي هذه الرعاية من شركة تمكين للتأمين بهدف تمكين هذا المهرجان الوطني المميز في هذه المحافظة الهامة " نابلس" وبهدف تعزيز مكانة الصناعة الوطنية من الانتشار والوصول إلى الجمهور، مما ينعكس إيجاباً على المنظومة الاقتصادية في فلسطين، متمنياً مزيداً من النجاح والازدهار للصناعات الوطنية الغذائية والحرفية.

التعليـــقات