رئيس التحرير: طلعت علوي

انطلاق فعاليات سوق إدارة الأعمال في جامعة بيت لحم

السبت | 14/05/2016 - 01:53 مساءاً
انطلاق فعاليات سوق إدارة الأعمال في جامعة بيت لحم

انطلقت في جامعة بيت لحم، أمس، فعاليات سوق إدارة الأعمال، الذي تنظمه كلية شكري إبراهيم دبدوب لإدارة الأعمال كل عام. وحضر حفل الافتتاح عدد من موظفي الجامعة والطلبة، إضافة إلى عدد من ذوي الطلبة المشاركين في المعرض. وقال عميد كلية إدارة الأعمال في كلمة الافتتاح، د. فادي قطان، إن من أهداف من إقامة هذا المعرض هو تقييم طلبة إدارة الأعمال، بناء على تجارب واقعية وليس فقط نظرية، حيث يقوم الطلبة بإشراف الأساتذة بالتحضير الكامل لمعارضهم، من ناحية التفاوض من التجار والدعاية والإعلان والتسويق وحساب الأسعار وغيره، مشيداً بجهود كل من أسهم بتنظيم السوق من طلاب وأساتذة وموظفين وشركات.

من جهته، قال رئيس جامعة بيت لحم، د. بيتر براي، ان الطلبة يدرسون في الجامعة اربع سنوات، وهذا المعرض يتيح لهم المجال لتطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، وهذا من ميزات كلية شكري ابراهيم دبدوب لإدارة الأعمال، التي تحظى بسمعة ممتازة بين الجامعات، من حيث الكفاءات التي تخرجها، وهو ما تحاول الجامعة ان تحافظ عليه باستمرار، داعياً الى زيارة السوق ودعم الطلبة في مشاريعهم العملية.

وتجول الحضور داخل السوق، الذي يحتوي على العديد من المحال التجارية والبضائع المختلفة والمطاعم وأدوات التجميل والأدوات المنزلية وغيرها، وسيكون مفتوحا للجمهور يوميا، اعتباراً من العاشرة صباحا حتى الساعة التاسعة مساءً، يومي السبت والأحد. وتنظم كلية إدارة الأعمال في الجامعة، بالتعاون مع كلية كيلي لإدارة الأعمال في جامعة انديانا الأميركية، برنامجا يتيح للطلبة تقديم استشارات للشركات، بهدف تطوير عملها، ما يساعد الشركات والطلبة على الدخول في سوق العمل مباشرة.

الايام

التعليـــقات