رئيس التحرير: طلعت علوي

"أكزونوبل" تعزز من تواجدها في سوق النفط والغاز في الشرق الأوسط

الجمعة | 11/07/2014 - 12:50 صباحاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة : لأكثر من 40 عاما، قدمت "أكزونوبل"، الشركة العالمية الرائدة للمواد الكيميائية المتخصصة، الخبرات العالمية والحلول اللازمة لدعم صناعات النفط والغاز في الشرق الأوسط. وهي الآن بصدد زيادة تركيزها على المنطقة استجابةً للتوسع السريع في قطاع النفط والغاز في الشرق الأوسط من خلال فريقها المحلي للنفط والغاز.
في هذا الصدد قال مارك بيرغمان، مدير أعمال الكيماويات المتخصصة، في أكزونوبل الشرق الأوسط: "يصبح سوق النفط والغاز في الشرق الأوسط وبسرعة أكثر تنوعا وتحديا من الناحية التكنولوجية، مع توقع بزيادة النفقات المحلية على عائدات النفط والغاز." وأضاف: "تعمل أكزونوبل على تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال توفير المستوى الأنسب من الدعم لقاعدة عملائها المتنامية، واصبح لديها فرق مبيعات ودعم تقني ولوجستي كبير في المنطقة يضم أكثر من 20 شخصا."

"وعلى مدى العقود الأربعة الماضية، أعرب عملائنا في الشرق الأوسط عن تقديرهم للقيمة الكبيرة التي تقدمها منتجاتنا المتفردة لتحقيق احتياجاتهم، ونحن نعمل على زيادة تواجدنا وتعزيز الدعم الذي نقدمه للمنطقة عبر التطوير المستمر لمنتجات جديدة ومبتكرة والتركيز على دعم عملائنا المحليين في هذا القطاع السريع التوسع."

تتخذ أكزونوبل في الشرق الأوسط من دبي مقرا لها منذ عام 2011، وهي مستمرة في تعزيز بنيتها التحتية الإقليمية لتوفير وتحسين الخدمات التقنية المحلية، والتخزين، والدعم اللوجستي لجميع عملاء النفط والغاز في منطقة الشرق الأوسط، مدعومة من قبل عمليات تصنيع أكزونوبل العالمية. وتتيح تشكيلة منتجات أكزونوبل الواسعة من المنتجات الكيماوية المتخصصة الحلول الأمثل لتحديات اليوم في مجالات التنقيب، والإنتاج، والتحفيز، والتدعيم لحقول النفط والغاز. تشمل مجموعة منتجاتها علامات تجارية مثل Armovis، EHS، Garbrosa، Stimwell.

AkzoNobel
"أكزونوبل" هي شركة عالمية رائدة في مجال الدهانات والطلاء ومنتج رئيسي للمواد الكيميائية المتخصصة. ونحن نقوم بتوريد منتجاتنا المبتكرة إلى الصناعات والمستهلكين في جميع أنحاء العالم ودائما نسعى لتطوير حلول مستدامة لعملائنا. تشمل محفظتنا علامات تجارية معروفة مثل Dulux، Sikkens، International ،Eka. والشركة التي مقرها أمستردام، هولندا، تحتل باستمرار مراكز متقدمة بين الشركات الرائدة في مجال الاستدامة. ومع عمليات في أكثر من 80 بلدا، وأكثر من 50000 شخص حول العالم نحن ملتزمون بتقديم منتجات وتكنولوجيات رائدة لتلبية الطلبات المتزايدة لعالمنا سريع التغير.

التعليـــقات