رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة تجارة وصناعة نابلس تصدر نداء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

السبت | 28/06/2014 - 11:52 صباحاً
غرفة تجارة وصناعة نابلس تصدر نداء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

 

اصدرت غرفة تجارة وصناعة نابلسنداءًاليوم الى جمهور الاخوة اعضاء الهيئة العامة للغرفةتقدم فيه رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة من الاخوة التجار بالتهنئة بحلول شهر رمضان الفضيل ، داعين الله ان يكون شهر خير ورحمة ، سائلين المولى عزّ وجل ان يعيده علينا وعليكم باليُمن والبركات.وعبر النداء عن اعتزاز الغرفة بتجارنا الاكارم ودورهم التاريخي والعريق ، آملين ان نعمل كما عودتمونا بحرصٍ عالٍ من اجل نابلس في هذه المواسم التجارية.
وبهذه المناسبة ، توجه مجلس ادارة الغرفة الى جمهور التجار وتحقيقا للمصلحة العامة وبالتنسيق مع كافة الجهات ذات الاختصاص بضرورة مراعاة اوضاع المواطنين والمستهلكين ، كمادعوا الاخوة التجار بالالتزام بالأنظمة والقوانين والتعليمات ، والحفاظ على حق المستهلك ، واحترام الضيوف والمتسوقين ، والحرص على المعاملة الطيبة ، والمحافظة على جودة وسلامة المنتجات وطريقة عرضها ، بما يضمن صحة المستهلك ، علاوة على الاهتمام والتعاون في سبيل نابلس نظيفة.
وناشدت الغرفة في ندائها التجار عدم التجاوز على ارصفة الشوارع ، في الوقت الذي تسعى فيه الغرفة للتعاون مع مؤسسات نابلس من اجل تنظيم المدينة وحماية التاجر والمواطن.
وقدمت الغرفة الشكر والتقدير للاخوة التجار لتعاونهم ومساهمتهم في تحقيق الاهداف والغايات التي وردت في النداء.
واعتبر رئيس مجلس ادارة الغرفة حسام حجاوي ان هذا النداء يأتي قياما بمسؤوليات الغرفة تجاه جميع افراد المجتمع سواء كانوا تجار او مستهلكين ، مقدرا جهد التجار في انجاح موسم رمضان والاعياد. وناشد حجاوي اصحاب المطاعم والمنشآت السياحية بشكل خاص على الحرص العالي على تقديم الخدمة الافضل للزبائن والمواطنين ، مؤكدا ان اهتمام الغرفة بالقطاع السياحي يأتي من كون استفادة كافة القطاعات الاقتصادية الاخرى من هذا القطاع ، وباعتبار هذا القطاع رافدا قويا لنابلس في هذه الفترة الزمنية التي تشهد فيها المدينة افتتاح العديد من المطاعم السياحية والتي تستقطب حاليا الالاف من المتسوقين والمواطنين.

التعليـــقات