رئيس التحرير: طلعت علوي

نقابة الموظفين العموميين فرع الاحصاء الفلسطيني تعقد مؤتمرها الاول وتنتخب هيئتها الإدارية

الجمعة | 27/06/2014 - 11:14 مساءاً
نقابة الموظفين العموميين فرع الاحصاء الفلسطيني تعقد مؤتمرها الاول وتنتخب هيئتها الإدارية

 

عقدت الهيئة العامة لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع الإحصاء الفلسطيني، في المقر الرئيسي  للإحصاء بمدينة رام الله، مؤتمرها النقابي الأول، بحضور معالي  الوزيرة الأخت علا عوض، رئيس الإحصاء الفلسطيني،  ورئيس نقابة الموظفين في الوظيفة العمومية الأخ بسام زكارنة.

وتحدثت الوزيرة عوض، عن سعادتها بهذا النشاط الديمقراطي، وأكدت على ضرورة العمل والشراكة والتكامل ما بين المؤسسة الإحصائية والنقابة، وشكرت الموظفين على جهودهم وإنجازاتهم في بناء المسيرة الإحصائية الفلسطينية. كما وتقدمت بشكرها لجميع من ساهم في عقد وتنظيم هذه الانتخابات في الإحصاء الفلسطيني.

وبدوره شكر الاخ زكارنه، الموظفين القائمين على اللجنة التحضيرية للانتخايات والمكونة من السادة عبد المنعم أبو جلبوش، روان ابو فرحة ونضال عمر، على جهودهم ومتابعتهم في التحضير للانتخابات. كما ووضع الموظفين بصورة مشاريع ونشاطات النقابة  والحوار والاتفاقيات مع الحكومة.

وخلال المؤتمر تم انتخاب رئيس وهيئة المؤتمر وهم  أمل جبر، إبراهيم ولويل، حاتم قرارية وسابق البرغوثي.

هذا وقد شارك  وفد من  لجنة الانتخابات في نقابة العاملين في الوظيفة العمومية للأشراف على المؤتمر وتنظيم الانتخابات، وهم الإخوة  د. محمد الأعرج، ريما اللحام، معين عنساوي، مراد شريتح  وكمال ابو سفاقة. 

وحضر المؤتمر واقترع  164 موظف من أصل 174  من الموظفين المنتسبين للنقابة.  وقد ترشح  17 موظفا  لاختيار 07 اعضاء لعضوية الهيئة الإدارية.

وبعد الانتهاء من فرز النتائج وتوزيع المناصب  على الفائزين للهيئة الإدارية، كانت النتائج على النحو الاتي،  مأمون النجار، رئيساً، خالد قلالوه، نائباً للرئيس، عصام صبيح، أميناً للسر، فايز الغضبان، أميناً للصندوق، محمد الصيرفي، علاقات العامة، عبد الرزاق شيخه، لجنة اجتماعية، أشرف حمدان، لجنة ثقافية.

التعليـــقات