رئيس التحرير: طلعت علوي

محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني " حملة بكرامة حققت انجازات يجب الحفاظ عليها"

الجمعة | 27/06/2014 - 01:33 صباحاً
محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني " حملة بكرامة حققت انجازات يجب الحفاظ عليها"


محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني

" حملة بكرامة حققت انجازات يجب الحفاظ عليها"
" سيكون هناك تطبيق فعلي لالغاء توقف المسافرين في محطة كراجات عبدو"

السفير الاقتصادي - شارك ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار في الزيارة التي قامت بها الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين "بكرامة"، والتي خصصت لمتابعة تنفيذ مطلب الحملة الوطنية بالغاء التوقف في محطة كراجات عبدو او ما يعرف (بساحة الحقائب)، عند السفر الى الاردن الشقيق. حيث اجتمع وفد اعضاء حملة بكرامة اضافة الى عضو المجلس التشريعي حسن خريشة، واعضاء مجلس ادارة ملتقى الحريات ومنتدى شارك الشبابي، وشخصيات مقدسية، اجتمعوا في محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني وتوجهوا مع الاخير الى استراحة اريحا للقاء مدير عام المعابر نظمي مهنا، الذي اطلع حملة بكرامة والوفود المرافقة على اخر الترتيبات اللوجستية الخاصة بالغاء التوقف في محطة عبدو، بحيث سيتم نقل الامتعة بواسطة عربات مجرورة مع كل حافلة الى الاستراحة الاردنية، بما يضمن عدم اضطرار المسافر النزول في المحطة المذكورة التي وصفتها الحملة بمحطة الاذلال والاهانة. كما سيضمن النظام الجديد والذي سيرى النور خلال شهر تموز رمضان القادم بحسب تاكيدات مدير عام المعابر، سيضمن التقليل من نسبة الامتعة المفقودة من خلال وضع ملصق على كل حقيبة سفر اضافة الى جواز السفر للمسافر المغادر من استراحة اريحا.
محافظ اريحا والاغوار شدد على اهمية الالتزام بتنفيذ الترتيبات اللوجستية لتسحين اجراءات السفر، والتخفيف من الاعباء المالية واللوجستية.


واكد خلال لقائه ورئيس حملة بكرامة طلعت علوي وعضو الحملة اسامة الطيبي و المستشار الاقتصادي لحملة بكرامة د. نبهان عثمان، اضافة الى اعضاء السكريتاريا وصف الفتياني حملة بكرامة بانها من ابرز الحملات التي حققت انجازات يجب الحفاظ عليه ودعمهاا.
يذكر ان حملة بكرامة كانت قد اعلنت في مؤتمر صحفي في شهر ايار ٢٠١٣، عن انتهائها من كافة التدابير اللوجستية الرامية الى الغاء توقف المسافرين في ساحة الحقائب، وما زالت تتابع مع كافة جهات الاختصاص والاشقاء في الاردن وشركتي عبدو وشاهين، تنفيذ النظام الجديد على الارض، حيث اعلن مدير عام المعابر خلال لقاء الحملة عن تجاوز المعيقات، والنية في بدء عمل النظام الجديد خلال الشهر القادم، مما سيسهل حركة مرور حوالي مليون مسافر سنويا.

وضم وفد الحملة كل من مؤسس الحملة حازم القواسمي و عارف جفال و ربى صلاح و حنان الشنار و بمشاركة فاعلة من مدير ملتقى الحريات فلسطين اشرف عكة وعضو المجلس التشريعي حسن الخريشة اضافة الى ناشط من منتدى شارك الشبابي والعديد من وسائل الاعلام المحلية والعربية. 

التعليـــقات