رئيس التحرير: طلعت علوي

جامعة النجاح الوطنية تستضيف مدير عام البنك الإسلامي العربي

الخميس | 26/06/2014 - 10:30 صباحاً
جامعة النجاح الوطنية تستضيف مدير عام البنك الإسلامي العربي

جامعة النجاح الوطنية تستضيف مدير عام البنك الإسلامي العربي

 

شارك السيد سامي صعيدي مدير عام البنك الاسلامي العربي في فعاليات اليوم التوظيفي الذي اقيم بتاريخ 23 /6/2014 في جامعة النجاح الوطنية وذلك في فقرة قصة نجاح كونه أحد خريجي الدفعة الأولى من طلبة الجامعة حيث  تحدث عن المراحل الاكاديمية التي مر بها ،مستعرضا الصعاب والنجاحات التي مر بها في مشواره المهني ،كما قام بتقديم مجموعة من النصائح للطلبة الخريجين لمساعدتهم في ايجاد فرص العمل المناسبة لهم.
ومن جملة ما أكد عليه السيد صعيدي في نصائحه الموجهة للطلاب موضوع الثقة بالنفس وبقدرات الشخص نحو تحقيق الأهداف واستخدام الطاقة الايجابية الموجودة لديه بكافة مكوناتها والابتعاد عن السلبيات، وكذلك الالتزام بالقيم التي هي مسألة أساسية في حياة الفرد ،كما أشار الى أهمية الحلم والطموح عند كل شخص على أن يحول ما يمكن من الأحلام وبواقعية إلى برامج إضافة إلى أهمية العمل بجد وبكل الامكانيات المتاحة واغتنام الفرص التي تتاح للشخص في حياته والتعلم من حالات الفشل. وفي النهاية شكر جامعة النجاح الوطنية على هذه الدعوة وتمنى للطلاب الخريجين بأن يوفقو في إيجاد فرص العمل المناسبة لهم.
كما شاركت دائرة الموارد البشرية في البنك الاسلامي العربي باليوم التوظيفي وأجرت العديد من المقابلات مع الطلبة الخريجين.
في ختام الحفل الافتتاحي ليوم النجاح التوظيفي قدم أ. د. ماهر النتشة، درعاً تكريماً للسيد سامي الصعيدي،  تقديراً لدوره في إنجاح الفعالية.

التعليـــقات