رئيس التحرير: طلعت علوي

انتخاب علي الحايك رئيسا لمجلس ادارة اتحاد الصناعات الانشائية في غزة

الإثنين | 23/06/2014 - 11:17 صباحاً
انتخاب علي الحايك رئيسا لمجلس ادارة اتحاد الصناعات الانشائية في غزة

انتخاب علي الحايك رئيسا لمجلس ادارة اتحاد الصناعات الانشائية في غزة

 

جرى بغزة انتخاب ردل الاعمال علي الحايك رئيسا لمجلس ادارة اتحاد الصناعات الانشائية في غزة وذلك في الانتخابات التي جرت بحضور أعضاء الجمعية العمومية و رؤساء وأعضاء مجالس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية. 

وبين المدير التنفيذي لاتحاد الصناعات الانشائية فريد زقوت انه تم خلال اجتماع الجلسة العادية للجمعية العمومية تعديل مادة في القانون الداخلي للاتحاد برفع عدد أعضاء مجلس الادارة من 5 أعضاء الى 11 عضو بمباركة جميع أعضاء الجمعية العمومية مشيرا الى ان الانتخابات جرت بحضور 130 عضو مسددين رسوم العضوية وحاصلين على تراخيص لمنشآتهم ، حسب وزارة الاقتصاد ولائحة الاتحاد الداخلية .

واشار زقوت الى انه تم خلال عقد الجلسة الثانية "العادية " قراءة التقرير المالي مؤكدا وجود ما يزيد عن 200 منشأة للصناعات الانشائية فيما تضم القطاعات الفرعية لها صناعات البلاط , والنترلوك , والبلوك والمناهل , والمواسير الخرسانية  والإسفلت .

وتحدث رئيس الاتحاد علي الحايك خلال الجلسة عن انجازات الاتحاد خلال الفترة السابقة خلال سنوات الحصار الإسرائيلي على القطاع مثمنا دور أعضاء الاتحاد وصمودهم وتحديهم للحصار و أكد الحايك على إعادة تأهيل قطاع الصناعات الإنشائية من جديد , وإعادة تشغيل العمال من جديد .

التعليـــقات