رئيس التحرير: طلعت علوي

المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجول المدن الفلسطينية لعرض "مونديال 2014" في الساحات العامة

الأربعاء | 18/06/2014 - 12:37 مساءاً

في رسالة مفادها أن الشعب الفلسطيني قادر على الفرح وتشجيع الرياضة
المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تجول المدن الفلسطينية لعرض "مونديال 2014" في الساحات العامة

 

أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وبالتعاون مع عدد من البلديات في مختلف المدن والبلدات الفلسطينية؛ جولة مباريات كأس العالم مع كوكاكولا"، وتأتي هذه الحملة في إطار سعي الشركة إلى التأكيد على أن الشعب الفلسطيني قادر على استخراج الفرح من رحم المعاناة، والتفاعل مع الأحداث الرياضية الدولية شأنه شأن شعوب العالم، ومواجهة التحديات المحيطة.

وستجول شاحنة “Go Led” الخاصة والمزوّدة بشاشه عرض كبرى وذات جودة ووضوح عاليين لعرض مباريات مونديال 2014 في الساحات العامة والرئيسية، وذلك بالتنسيق مع البلديات،من أجل توفير وتجهيز الساحات ليتسنى للمواطنين متابعة مباريات كأس العالم حتى المباراة النهائية في جو مفتوح، حيث عملت الشركة إلى جانب عرض المباريات، على تقديم الفعاليات الترفيهية كتقديم جوائز قيّمة على الحضور.

وستتنقل الشاحنة التي ستقوم "بجولة مباريات كأس العالم مع كوكاكولا" كل يوم في مدينة او قرية مختلفة لعرض المباريات المخصصة بذلك اليوم، الأمر الذي سيمنح محبي كرة القدم وكأس العالم فرصة متابعة المباريات مجاناً.

وأكد السيد عماد الهندي، مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي أن الشركة تسعى من خلال منح هذه التجربة الفريدة للمواطنين من متابعي المونديال، إلى توفير فرصة الخروج من الضغوط اليومية، ومتابعة المونديال في جو من التفاعل والتشجيع، وقال الهندي "إننا في الشركة نتابع باهتمام الأخبار المتلاحقة في الضفة الغربية لاسيما في الخليل، لذا نسعى إلى التخفيف عن كاهل المواطنين، وتوفير جو رياضي في الهواء الطلق وفي الساحات العامة، فشعبنا متابع جيد للرياضة وخاصة لكرة القدم، على الرغم من الاحتلال ومن الأحداث الأخيرة، ونحن بدورنا نريد أن نبعث برسالة إلى العالم أن الشعب الفلسطيني قادر على استخراج الفرح والتفاعل مع الرياضة كسائر شعوب العالم".
وأبرز الهندي أهمية الاستجابة لاهتمامات الشعب الفلسطيني وتشجيعها، بالإضافة إلى دمجهم بالفعاليات التي تجري في العالم. وأوضح " تعي شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي شغف الجمهور الفلسطيني بكرة القدم، وتشوقه لحضور مباريات كأس العالم التي تأتي مرة كل أربع سنوات. وانطلاقاً من ذلك حرصت الشركة على مواكبة شغفهم بمثل هذه الأحداث العالمية وتلبية اهتماماتهم بحضور ومتابعة مباريات كرة القدم التي تجري في البرازيل".

وأردف "يسُر المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي المشاركة ودمج محبي كأس العالم في الأحداث العالمية مثل كأس العالم،فهذا الحدث يعكس معاني التفاؤل والحياة، وينسجم مع أهداف الشركة التي تهدف لإسعاد الناس ومشاركتهم هذه الفرحة". وأشار إلى أن مباريات كأس العالم لهذا العام تأتي بالتزامن مع شهر رمضان الفضيل، الذي يعطي الناس الفرصة لتدعيم سبل التواصل وصلة الرحم بين أفراد الشعب، الأمر الذي منح الشركة حافزاً آخر من أجل إطلاق فعالية "جولة مباريات كأس العالم مع كوكاكولا" لتشارك العائلة الفلسطينية في متابعة كأس العالم في جوّ من الفرح والتفاعل.

وثمن الهندي دور البلديات والمجالس القروية لتعاونها مع الشركة وتجاوبها معها، والتي قامت بتوفير وتجهيز الساحات الخاصة لعرض مباريات كأس العالم. كما أثنى على دور الأجهزة الأمنية التي ساهمت الحفاظ على الأمن والنظام خلال عرض المباريات.

التعليـــقات