رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة تجارة نابلس والمشروع الياباني لتطوير خدمات الاعمال يختتمان دورة تدريبية جديدة حول "التخطيط الاستراتيجي في المجالات الادارية والمالية"

الأربعاء | 11/06/2014 - 09:15 صباحاً
غرفة تجارة نابلس والمشروع الياباني لتطوير خدمات الاعمال يختتمان دورة تدريبية جديدة حول "التخطيط الاستراتيجي في المجالات الادارية والمالية"

غرفة تجارة نابلس والمشروع الياباني لتطوير خدمات الاعمال يختتمان دورة تدريبية جديدة حول
"التخطيط الاستراتيجي في المجالات الادارية والمالية"

 

تم امس في غرفة تجارة وصناعة نابلس تخريج المشاركين والمشاركات من موظفي وموظفات الغرف التجارية والاتحادات والشركات الصناعية في دورة "التخطيط الاستراتيجي في المجالات الادارية والمالية"، والتي عقدت خلال الفترة من 01- 09/06/2014 في قاعة غرفة تجارة وصناعة نابلس. وجاءت الدورة التدريبية ضمن مشروع تطوير قدرات موظفي الغرف التجارية والاتحادات والشركات الصناعية على تقديم خدمات متقدمة في مجال تطوير الأعمال ، والذي ينفذ بدعم من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا) ، وبالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني ، واتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية ، والاتحادات الصناعية التخصصية واتحادها العام.
وقد القى امين سر الغرفة عثمان مصلح كلمة نقل فيها تحيات رئيس واعضاء مجلس ادارة الغرفة ، مقدما شكره للحكومة اليابانية الصديقة ، والوكالة اليابانية للتعاون الدولي ، ولوزارة الاقتصاد الوطني واتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ، كما قدم شكره للمدرب السيد مايك وطواقم العمل. كما قدم شكره للمتدربين على التزامهم ، وحرصهم على تلقي المعلومة المفيدة ، والتي تخدم أعضاء الهيئات العامة لمؤسساتهم من خلال تقديم الاستشارات ، مشددا على ضرورة استثمار هذه العلاقات الطيبة للمزيد من الرقي على المستوى الاقتصادي ، خاصة فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الكوادر الفلسطينية على أيدي الخبراء اليابانيين.
بدوره ، تمنى مدير عام الغرفة نمير الخياط التوفيق للمشاركين والمشاركات ، معربا عن امله في انعكاس مخرجات هذه الدورات على المنشآت الاقتصادية في فلسطين ، منوها الى ان هناك دورات خارجية ضمن المشروع ستعمل على اكساب المشاركين مزيدا من المعارف والخبرات.  
وقد أعرب المدرب الياباني السيد مايك عن شكره لغرفة تجارة وصناعة نابلس على استضافتها للدورة ، مؤكدا ان ذلك يعكس الرغبة بالتعاون والاستفادة ، معربا عن الامل في تطبيق ما تم تقديمه من خبرات لصالح المنشآت الاقتصادية  ، منوها الى ان هناك مزيدا من العمل لصالح المنشآت الاقتصادية من خلال المشروع في الاشهر القادمة.
وقالت صابرين نصار من ادارة المشروع ان زيارات المشروع الميدانية التي تمت في نابلس لبعض المنشآت الاقتصادية اكدت احتياجها لمزيد من الاستشارات الادارية والمالية التي يقدمها بها المشروع.
وفي نهاية الدورة ، قام عثمان مصلح ونمير الخياط والمدرب الياباني مايك بتوزيع شهادات الدورة التدريبية على المشاركات والمشاركين.

التعليـــقات