رئيس التحرير: طلعت علوي

تويوتا توقف مبيعات بعض موديلاتها في الولايات المتحدة بسبب عيب في المقاعد طلبت شركة تويوتا اليابانية العملاقة لتصنيع السيارات من المتاجر في الولايات المتحدة إيقاف بيع بعض موديلاتها التي تحوي مقاعد مزودة بأجهزة تدفئة. وقالت الشركة إن جزءا من أنسجة المقاعد في الموديلات التي تواجه تلك المشكلة يمكن أن تحترق بشكل أسرع من المعدلات المسموح بها في الولايات المتحدة. وتضم السيارات التي تعاني من تلك المشكلة موديلات "آفالون" و"كامري" و"كورولا" و"سيينا" و"تاكوما" و"تاندرا"، إلا أن تويوتا نفت تسجيل وقوع حوادث احتراق أو إصابات جراء ذلك الخلل الفني.

--

 
تويوتا توقف مبيعات بعض موديلاتها في الولايات المتحدة بسبب عيب في المقاعد
 


طلبت شركة تويوتا اليابانية العملاقة لتصنيع السيارات من المتاجر في الولايات المتحدة إيقاف بيع بعض موديلاتها التي تحوي مقاعد مزودة بأجهزة تدفئة.
وقالت الشركة إن جزءا من أنسجة المقاعد في الموديلات التي تواجه تلك المشكلة يمكن أن تحترق بشكل أسرع من المعدلات المسموح بها في الولايات المتحدة.
وتضم السيارات التي تعاني من تلك المشكلة موديلات "آفالون" و"كامري" و"كورولا" و"سيينا" و"تاكوما" و"تاندرا"، إلا أن تويوتا نفت تسجيل وقوع حوادث احتراق أو إصابات جراء ذلك الخلل الفني.
 

التعليـــقات