رئيس التحرير: طلعت علوي

شركاء بوز أند كومباني يوافقون على الإنضمام إلى بي دبليو سي

السبت | 04/06/2005 - 09:44 صباحاً

 


شركاء بوز أند كومباني يوافقون على الإنضمام إلى بي دبليو سي


نيويورك 30 ديسمبر 2013 : أعلنت بوز أند كومباني مؤخراً عن موافقة شركائها على الإنضمام إلى بي دبليو سي و ذلك إلحاقا للإعلان الذي تم في وقت سابق من هذا العام عن توقيع اتفاقية اندماج مشروطة بين بي دبليو سي و بوز أند كومباني. ومن المتوقع اتمام الصفقة في مارس 2014 وذلك بعد إستكمال لموافقات الهيئات التنظيمية وشروط إتمام الصفقة الأخرى.

وتعليقاً على إعلان بوز أند كومباني اليوم، قال دينس نالي رئيس مجلس إدارة برايس ووترهاوس كوبرز العالمية: "نحن سعداء بموافقة شركاء بوز أند كومباني على عملية الدمج مع بي دبليو سي، ونتطلع للترحيب بهم وبزملائهم للانضمام إلى شبكة بي دبليو سي. إن هذا الدمج بين بي دبليو سي و بوز أند كومباني سيقدم مجموعة متطورة وواسعة من الخدمات لعملائنا، وفرصاً أكبر لموظفينا إضافة إلى أنه سيركز جهودنا لخدمة عملائنا وأصحاب المصالح حسب أعلى مقاييس الجودة ومعايير النزاهة المهنية."

وأضاف نالي:" إنّ دمج بي دبليو سي و بوز أند كومباني سيثمر عن شركة خدمات مهنية رائدة على الصعيد العالمي، تعمل مع مجموعة واسعة من العملاء لبناء الثقة وحل المشاكل المهمة والتحديات الصعبة ابتداءاً من مرحلة تطوير الاستراتيجية وانتهاءً بالتنفيذ".

و من الجدير بالذكر، أنّ شركاء بي دبليو سي ليسوا بحاجة للتصويت لإتمام الاتفاقية.

التعليـــقات