رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الإسلامي العربي يستعد لتقديم عروضاً مميزة خلال رعايته لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي

السبت | 04/06/2005 - 11:21 صباحاً

 

البنك الإسلامي العربي يستعد لتقديم عروضاً مميزة
خلال رعايته لمؤتمر الهندسة المدنية الدولي


أنهى البنك الإسلامي العربي استعداداته وتحضيراته لرعاية مؤتمر الهندسة المدنية الدولي الذي تنظمه نقابة المهندسين في فلسطين خلال الفترة 28-29/10/2013، والذي سيقدم خلاله عروضاً مميزة على برامج التمويل لديه لقطاع المهندسين.
وقد أعدّ البنك عروضاّ خاصة لكل من برنامج التمويل استأجر وتملك، وبرنامج تمويل السيارات، ليتمتع بها أعضاء النقابة، حيث سيقدم هدية عبارة عن غرفة نوم بقيمة 3,000 دولار لكل طلب تمويل ضمن برنامج "استأجر وتملك"، كما وسيقدم تأمين شامل للسيارة للسنة الأولى لكل طلب تمويل ضمن برنامج "تمويل السيارات" والعرض ساري للطلبات التي يتم تقديمها خلال المؤتمر ويتم تنفيذها خلال الثلاثة شهور التي تتبع المؤتمر ليتسنى للعملاء استكمال اجراءات التمويل.


وأكد السيد سامي صعيدي المدير العام للبنك أن البنك الإسلامي العربي يسعى دائماً لتوفير كل ما هو جديد ومنافس من خدمات وبرامج وعروض، كما أن رعاية المؤتمر تأتي في سبيل دعم القطاعات الاقتصادية المختلفة التي تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في فلسطين.
وأشار السيد أحمد سرطاوي مدير دائرة التخطيط والدراسات إلى أن البنك الإسلامي العربي يضع على سلم أولوياته تعزيز علاقاته مع المجتمع المحلي من خلال التواصل الدائم مع النقابات والمؤسسات الأهلية المحلية لما فيه مصلحة المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه.

التعليـــقات