رئيس التحرير: طلعت علوي

وزير النقل والمواصلات : استمرار العمل بتطوير الحافلات العاملة وخدماتها ما بين الاستراحة والجسرين

السبت | 04/06/2005 - 03:01 مساءاً

وزير النقل والمواصلات : استمرار العمل بتطوير الحافلات العاملة وخدماتها ما بين الاستراحة والجسرين

 

 

بتوجيهات من وزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي عقد اليوم اجتماعا في مقر وزارة النقل والمواصلات بين الوزارة وأصحاب شركات الحافلات العاملة ما بين الجسرين "الاستراحة". حيث تم خلال الاجتماع تبادل بعض الافكار والمقترحات الهادفة لتحديث الحاقلات العاملة ما بين الجسرين وللرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين من قبل هذه الشركات والتي ابدت استعدادها واستمرار عملها وفق تعليمات الوزارة وحسبما تقتضيه مصلحة الوطن والمواطن.

وأوضح ياسر الخطيب مراقب المرور العام في وزارة النقل والمواصلات انه تم التوصل لمجموعة من التفاهمات اثناء الاجتماع كتخصيص اجرة نقل للطلاب المغادرين والقادمين ما بين فلسطين والأردن بداية ايلول القادم بشرط وجود ما يثبت ذلك وضرورة تحديث الحافلات كإجراء اعمال الصيانة الدورية واللازمة لبعضها او استبدال غير المناسبة منها وذلك تمشياً مع سياسة الوزارة بتحديث اسطول النقل العام.

 

و في ذات السياق أوضح الخطيب ان وزارة النقل والمواصلات وبإشراف د. الضميدي ستجري قريباً اتصالاتها مع الاخوة في المملكة الاردنية الهاشمية لتحديث الحافلات العاملة على نقل المسافرين ما بين الجسرين خاصة العاملة في الجانب الاردني كشركة جــت وذلك من خلال لجنة النقل والمواصلات الفلسطينية الاردنية المشتركة العليا.

حضر الاجتماع من وزارة النقل والمواصلات ياسر الخطيب مراقب المرور العام وماجد ضراغمة وعبد الناصر عثمان من ادارة مراقب المرور العام ورأفت الظاهر مدير عام العلاقات العامة والإعلام و السادة عبد الرؤوف وهشام ومفيد عبده عن شركة عبده والعلمين للسياحة والسفر والسيدة فدوى اُصرف ممثلة عن شركة باصات شاهين، حيث ان الشركتين هما صاحبتا الامتياز للعمل من والى الجسر – الاستراحة يتوفر لديها اكثر من 65 حافلة معظمها تم تحديثه ومنها حافلة مخصصة من قبل كل شركة لنقل ذوي الاحتياجات الخاصة مجاناً.

التعليـــقات