رئيس التحرير: طلعت علوي

المجلس الأعلى للمرور ينظم حملة مرورية في محافظة الخليل

السبت | 04/06/2005 - 02:01 مساءاً

المجلس الأعلى للمرور ينظم حملة
مرورية في محافظة الخليل 

 

 

بناءً على تعليمات وتوجيهات وزير النقل والمواصلات د.م نبيل ضميدي ووكيل الوزارة د. علي شعث ، قام فريق العمل التابع للمجلس الاعلى للمرور في وزارة النقل والمواصلات بتنظيم حملة مرورية في محافظة الخليل ، في إطار الحملة المتواصلة التي يقوم بها في كافة محافظات الوطن  ، بغرض غرس وترسيخ الثقافة الداعية الى الالتزام بالسلامة المرورية لدى مُستخدمي الطريق لضمان سلامة الاشخاص من الحوادث المرورية التي قد ينتج عنها خسائر في الممتلكات والأرواح.

 

ودعا المجلس الاعلى للمرور خلال الحملة التوعوية الاخوة السائقين على وجه الخصوص باعتبارهم العامل الاكثر فاعلية في العملية المرورية الى اخذ الحيطة والحذر اثناء قيادة مركباتهم واستخدام التدابير الوقائية اللازمة والمتمثلة في ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الطرق وعدم التجاوز عن اليمين وأهمية الالتزام بربط حزام الامان والتأكد من متانة واإلاق الابواب ....الخ .

 

ومن جانبه قال المهندس فاروق عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للمرور ان هذه الحملة  تهدف الى رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطريق وتذكيرهم بأهمية اتباع القواعد والإرشادات المرورية واجراءات السلامة للحد من الحوادث المرورية.  موضحاً ان التقيد والالتزام بهذه القواعد والاجراءات هو سلوك حضاري يجب التمسك به وعدم التفريط فيه .

 

التعليـــقات