رئيس التحرير: طلعت علوي

وزير النقل المواصلات د.م. نبيل ضميدي يلتقي ممثلي الحملة الوطنيه لحرية حركة الفلسطينيين"بكرامة"

السبت | 04/06/2005 - 10:45 صباحاً
وزير النقل المواصلات د.م. نبيل ضميدي يلتقي ممثلي الحملة الوطنيه لحرية حركة الفلسطينيين"بكرامة"

وزير النقل المواصلات د.م. نبيل ضميدي يلتقي ممثلي الحملة الوطنيه
لحرية حركة الفلسطينيين"بكرامة"


التقى وزير النقل د.م نبيل ضميدي امس الاحد 23/06/2013 في مقر مكتبه برام الله ممثلي الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين"بكرامة"، وذلك لبحث مطالب الحملة والتي تتمثل في الصعوبات والعقبات التي يواجهها المسافرين اثناء تنقلهم من والى الأردن.
حيث اعرب الوزير ضميدي عن تقديره للمبادرة والجهود الحثيثة التي تبذل من قبل القائمين على الحملة، بما يحقق إيصال الخدمة للمواطنين بجودة عالية وبوقت اقل، مبديا استعداد الوزارة الكامل لدعم ومساندة الحملة لتحقيق مطالبها، ووضع الحلول المناسبة لكافة الإشكاليات والعقبات التي تعترض سهولة حركة وتسيير المسافرين الى الخارج.


وأضاف ضميدي ان الوزارة ستقوم ببحث ودراسة جدية لهذه المطالب، من خلال عقد سلسلة اجتماعات للجان المتخصصة ذات العلاقة مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، والجانب الإسرائيلي لوضع الحلول المناسبة لهذه المطالب بما يحقق اهداف الحملة المرجوة.
وأشار ضميدي ان الوزارة ستباشر بمخاطبة شركات النقل بالحافلات التي تقع ضمن نطاق صلاحيات الوزارة ، بهدف توفير حافلات نقل آمنة ذات جودة عالية، لتوفير الراحة لكافة المسافرين، وخاصة الأطفال والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة.
ومن جانبه قدم طلعت علوي رئيس الحملة شرحا مفصلا عن هذه الحملة، التي تتركز اهم أهدافها حول عملية تسهيل حركة المسافرين من والى الأردن وأيضا تخفيف الأعباء المالية المترتبة على عملية السفر.


وحضر القاء عن حملة "بكرامة" كل من: اسامة الطيبي، حازم القواسمي، محمد جادالله، عزمي عبدالرحمن، غادة ياغي، خالد الفارس ومحمود ابو عين. 
وفي ختام اللقاء كلف الوزير د.م ضميدي، وكيل الوزارة د.علي شعث بمتابعة مطالب الحملة،  لتحقيق ما تركز عليه الاجتماع.

 

 

التعليـــقات