رئيس التحرير: طلعت علوي

سمير حزبون رئيس غرفة تجارة بيت لحم "أضم صوتي إلى صوتكم بوجوب الغاء التوقف في محطة كراجات عبده، ويجب على المسئولين أن يسافروا من خلال الاستراحة "

السبت | 04/06/2005 - 09:56 مساءاً
 سمير حزبون رئيس غرفة تجارة بيت لحم "أضم صوتي إلى صوتكم بوجوب الغاء التوقف في محطة كراجات عبده، ويجب على المسئولين أن يسافروا من خلال الاستراحة "


سمير حزبون رئيس غرفة تجارة بيت لحم
"أضم صوتي إلى صوتكم بوجوب الغاء التوقف في محطة كراجات عبده، ويجب على المسئولين أن يسافروا من خلال الاستراحة "

 

 

رام الله- قال د. سمير حزبون رئيس غرفة تجارة بيت لحم، أننا الآن مع بدء الإحازات، وبداية فصل الصيف، وعلى وشك دخول شهر رمضان، وهذا كله يؤدي إلى زيادة الأزمة على المعبر، وكذلك زيادة المعاناة، ولذلك يجب أن يسعى الجميع للتخفيف عن المواطن والمحافظة على كرامته، ولذلك أنا مع إزالة ما يسمى بمحطة الحقائب (كراجات عبده). جاء ذلك في اللقاء  الذي ضمه مع السيد أسامة الطيبي رئيس الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين "بكرامة" السابق، خلال برنامج "الرقيب الاقتصادي" الذي يعده ويقدمه الإعلامي طلعت علوي.
وشدد حزبون على أن يكون شعارنا جميعا احترام كرامة ا لمواطن، وأن نعلي صوتنا جميعا من أجل المحافظة على كرامة المواطن.
وأضاف، يجب علينا جميعا أن نساهم في التغيير، ولا يتم ذلك إلا عندما نشعر بما يعاني به المواطنون عند سفرهم عبر الاستراحة، وحتى يتم ذلك يجب على المسئولين أن يسافروا من خلال الاستراحة. إننا نضم صوتنا إلى صوتكم في الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين "بكرامة" في المطالبة بإزالة هذه المحطة، وسنقوم بتحفيز موظفينا على السفر من خلال الاستراحة، ويجب على جميع المؤسسات أن تعلي صوتنها مع جميع موظفيها وأن تتضافر جهودنا جميعا من أجل إزالة محطة الشنط، وأن يتم سفرنا جميعا من خلال الاستراحة، حتى يتم التغيير الذي ينتظره جميع المواطنين.

ياتي اللقاء بعد ان اعلنت الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين - بكرامة، في مؤتمرها الصحفي مؤخرا في مدينة رام الله عن الوصول الى تفاهم مع الشركات الناقلة عبر الجسر (شاهين وعبده) من اجل الغاء التوقف في محطة كراجات عبده، ودعت كافة الجهات المسؤولة للعمل على تطبيق ما تم التوصل اليه قبل الازمة المتوقعة للحركة عبر معبر الكرامة خلال الشهر الجاري. 

التعليـــقات