رئيس التحرير: طلعت علوي

الحرباوي لا داعي لوجود محطة "كراجات عبده" و حياتنا مملوءة بالمحطات المذلة

السبت | 04/06/2005 - 11:12 مساءاً
الحرباوي لا داعي لوجود محطة "كراجات عبده" و حياتنا مملوءة بالمحطات المذلة

خلال برنامج "ملف الرقيب" الذي يبث عبر 10 اذاعات محلية

 

الحرباوي
لا داعي لوجود محطة "كراجات عبده"
و حياتنا مملوءة بالمحطات المذلة


اكد  السيد  محمد غازي الحرباوي رئيس غرفة تجارة الخليل في لقاء مع رئيس الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين – بكرامة  السابق اسامة الطيي خلال برنامج " ملف الرقيب"، أن هناك الكثير من المحطات المذلة في حياة الشعب الفلسطيني التي يجب العمل للتخلص منها. ومن هذه المحطات ساحة الحقائب (محطة كراجات عبده)، والتي لا أرى ضرورة للتوقف فيها فقط لاستلام الحقائب ويجب الغاء هذه المحطة وتسهيل حركة المسافرين. كما طالب الحرباوي بفتح المعبر 24 ساعة حتى يتم سفر المواطنين بسلاسة بدلا من الاكتظاظ الذي نلاحظه طوال فصل الصيف. وأشار بأن رسم المغادرة 152 شيكل الذي يدفعه كل فلسطيني مسافر خلال المعبر هي كلفة مرهقة جدا ويجب إعادة دراستها.

 

ياتي اللقاء بعد ان اعلنت الحملة الوطنية لحرية حركة الفلسطينيين - بكرامة، في مؤتمرها الصحفي مؤخرا في مدينة رام الله عن الوصول الى تفاهم مع الشركات الناقلة عبر الجسر (شاهين وعبده) من اجل الغاء التوقف في محطة كراجات عبده، ودعت كافة الجهات المسؤولة للعمل على تطبيق ما تم التوصل اليه قبل الازمة المتوقعة للحركة عبر معبر الكرامة خلال الشهر الجاري.

  يذكر أن برنامج "ملف الرقيب"  انطلق في تموز 2011 على أثير 5 محطات محلية ويبث حالياً على أثير 10 محطات في فلسطين تشمل كل من (راديو الرابعة، موال، صوت المدى، كل الناس، زين، ألوان، صوت الحرية، صوت الغد من بديا، وم راديو صوت السلام ويبث يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع في الحادية عشرة صباحا وهو من اعداد وتقديم الاعلامي طلعت علــوي. 

التعليـــقات