رئيس التحرير: طلعت علوي

موقع جوبس للتوظيف ينضم لشبكة "ملف الرقيب"

السبت | 04/06/2005 - 08:20 صباحاً
موقع جوبس للتوظيف ينضم لشبكة "ملف الرقيب"

 


موقع جوبس للتوظيف ينضم لشبكة "ملف الرقيب"


رام الله -13/2/2013 -   جرى في رام الله الاتفاق على انضمام موقع جوبس للتوظيف الى شبكة البرنامج الاقتصادي "ملف الرقيب" والذي يبث يومي الاحد والثلاثاء من كل اسبوع على اثير 10  محطات محلية في فلسطين. وجرى الاتفاق بين ادارة الموقع ممثلة ب امجد حمارشة مدير الموقع ومعد ومقدم البرنامج طلعت علـــــوي.
موقع جوبس هو الموقع الوحيد المتخصص في قطاع التوظيف في فلسطين وهو من المواقع المتقدمة والمعروفة لشريحة كبيرة من المجتمع الفلسطيني. 
برنامج "ملف الرقيب" انطلق في شهر تموز 2011 على اثير 5 محطات محلية ويبث حاليا على اثير 10 محطات في فلسطين تشمل كل من (راديو الرابعة، موال، صوت المدى، كل الناس، زين، الوان، صوت الحرية، صوت الغد، حياة اف ام  وراديو "صوت السلام" المقدسي)، ويعده ويقدّمه الاعلامي طلعت علــــــوي يومي الأحد والثلاثاء من كل   أسبوع تمام  الحادية عشرة قبل الظهر.

 

ويتميز البرنامج بقدرته على التقصي والمتابعة وملاحقة القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن وتمس حياته اليومية. ويتمتع البرنامج بشبكة ترويج اضافة الى شبكة الاذاعات والتي تضم (موقع شو بدك من فلسطين، موقع بكرا من الناصرة، صحيفة غرفة التسوق وشبكة PNN الاخبارية)، وبرعاية الكترونية من صفحة “بحبك يا نابلس” على الفيس بوك وبالتعاون مع صحيفة السفير الاقتصادي في فلسطين.

التعليـــقات