رئيس التحرير: طلعت علوي

بمناسبة عيد الميلاد المجيد "كول نت" تقدم خدمة الانترنت لزوار مدينة بيت لحم مجاناً

الجمعة | 03/06/2005 - 07:23 مساءاً

بمناسبة عيد الميلاد المجيد
"كول نت" تقدم خدمة الانترنت لزوار مدينة بيت لحم مجاناً



رام الله - 24/12/2012 : أعلنت شركة كول نت الرائدة في مجال تزويد الانترنت اللاسلكي في فلسطين أنها قامت بتوفير خدمة الإنترنت لزوار مدينة بيت لحم مجاناً خلال احتفالات عيد الميلاد المجيد وخاصة في منطقة كنيسة ساحة المهد وأماكن الاحتفالات.

وأكد مدير العمليات موسى دحادحة أن كول نت وفي إطار تواصلها مع جمهورها قامت بتوفير خدمة الانترنت المجاني خلال فترة العيد ضمن سعيها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والسياح وخاصة في فترة الأعياد المجيدة وأبقائهم على تواصل ومشاركة الفرحة مع الجميع.
 
وتعتبر شركة كول نت إحدى اقوى مزودي خدمات الإنترنت في فلسطين والأراضي المحتلة، حيث تنفرد بتشغيل شبكة الإنترنت اللاسلكي في جميع المحافظات وبسرعات متفاوتة لتناسب جميع الإحتياجات.

 

وأشار هاني العلمي المدير العام للشركة أن كول نت أثبتت أنها تقدم الأفكار الإبداعية والمتجددة، ولم تتوان عن تقديم الأفضل بشكل متتابع ليرضي تطلعات مشتركيها والراغبين في الانضمام لخدماتها. وما كانت هذه الخطوه الا كخطوه أضافيه على درب التطوير ودعم السياحه للأراضي الفلسطينيه من خلال ربط المحتفلين مع العالم لمشاركتهم الفرحة.

تجدر الاشارة الى أن كول نت هي شركة متخصصة في تزويد خدمات النطاق العريض في فلسطين مع تغطية شاملة لجميع محافظات الوطن من جنين شمالا وحتى غزة جنوبا. وتقوم الشركة على تقديم حلول ربط سريعة للعديد من المؤسسات، الشركات، البنوك، المستشفيات، هذا بالاضافة لتزويد خدمات انترنت بسرعات عالية تصل لغاية "100 ميغا" للمشترك. وتعمل كوول نت على تصميم وتنفيذ بناء شبكات لاسلكية او شبكات فايبر خاصة للمؤسسات والشركات حسب الاحتياجات وبأحدث المعدات. هذا وتضم شبكة كوول نت الان اكثر من 24 الف مستخدم انترنت، ومن خلال التوسعة الجديدة فأن الشبكة الجديدة باستطاعتها استيعاب اكثر من 80 الف مستخدم انترنت بيتي و تجاري. 
 

التعليـــقات