رئيس التحرير: طلعت علوي

يضم 10 محطات محلية وشبكة ترويج هي الاوسع في فلسطين وبشراكة اعلامية مع وزارة المالية الاعلان عن انضمام راديو نابلس لشبكة "ملف الرقيب"

الجمعة | 03/06/2005 - 07:54 مساءاً
يضم 10 محطات محلية وشبكة ترويج هي الاوسع في فلسطين وبشراكة اعلامية مع وزارة المالية الاعلان عن انضمام راديو نابلس لشبكة "ملف الرقيب"

 

الاعلان عن انضمام راديو نابلس لشبكة "ملف الرقيب"

نابلس - مادلين ابو حطب: جرى في نابلس توقيع اتفاقية انضمام "راديو نابلس" الى شبكة البرنامج الاقتصادي "ملف الرقيب" والدي يبث يومي الاحد والثلاثاء من كل اسبوع على اثير مجموعة من المحطات المحلية. وجرى التوقيع بين ادارة راديو نابلس ممثلة بالسيد صدقي ابو ضهير ومعد ومقدم البرنامج طلعت علـــــوي.

برنامج "ملف الرقيب" الدي انطلق في شهر تموز من العام  2011 عبر 5 محطات محلية ويبث حاليا على أثير 10 إذاعات محلية اضافة الى مواقع اعلامية الكترونية اخرى مختلفة في الضفة الغربية وقطاع غزة تشمل (راديو الرابعة، موال، صوت المدى، كل الناس،زين، الوان، صوت الحرية وصوت الغد من بديا )، ويعده ويقدّمه الاعلامي طلعت علوي يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع تمام الحادية عشرة قبل الظهر. 

ويتمتع البرنامج بشبكة ترويج اضافة الى شبكة الاذاعات والتي تضم (موقع بكرا من الناصرة موقع شو بدك من فلسطين، صفحة بحبك يا نابلس على الفيس بوك و صحيفة غرفة التسوق)، وبالتعاون مع صحيفة السفير الاقتصادي في فلسطين. وقد اعلنت وزارة المالية مؤخرا شراكتها الاعلامية مع شبكة "ملف الرقيب" بسابقة اعلامية منفردة في فلسطين. 

التعليـــقات