رئيس التحرير: طلعت علوي

نصف مليون مستمع جديد في مرمى "ملف الرقيب" على واجهة موقع بكرا

الجمعة | 03/06/2005 - 12:55 مساءاً

نصف مليون مستمع جديد في مرمى "ملف الرقيب" على واجهة موقع بكرا

 

 

الناصرة - تم في الناصرة توقيع اتفاق ما بين موقع بكرا وادراة البرنامج الاقتصادي الاداعي "ملف الرقيب"، بحضور غادة زعبي مؤسس الموقع و زاهر الياس مدير موقع بكرا وطلعت علــــــــوي معد ومقدم برنامج "ملف الرقيب" ومادلين ابو حطب مديرة برنامج "ملف الرقيب". جاء الاتفاق بعد دراسة ولقاءات بين ادارة موقع بكرا وادارة برنامج "ملف الرقيب" لانضمام موقع بكرا لشبكة البرنامج والدي يبث عبر 10 محطات فلسطينية في الضفة وغزة.

 

وقد تم الاتفاق على انضمام موقع بكرا المعروف في الوسط العربي ( حوالي نصف مليون زائر يوميا)، تم الاتفاق على بث برنامج "ملف الرقيب" ايام الاحد والثلاثاء من كل اسبوع عبر موقع بكرا اضافة الى امكانية الاستماع الى البرنامج في اي وقت عبر الموقع bokra.net.

ووصف الخبير الاقتصادي من مدينة الناصرة شادي بحوث هدا الحدث بالهام والجديد على صعيد التعاون ما بين مواقع اخبارية في الضفة والقطاع من جانب والداخل الفلسطيني من جانب اخر، لما في دلك خدمة ورسالة اعلامية حيوية تهم كلا الطرفين وتربط القضايا والهموم الاقتصادية لكافة الفلسطينين. كما اشار الى دور برنامج "ملف الرقيب" في تحسين جودة المعلومات وتوسيع دور الاعلام الهادف في التغيير والتثقيف والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والاهمية التي سيلعبها موقع بكرا في توسيع شريحة المستمعين لبرنامج "ملف الرقيب".

 

برنامج "ملف الرقيب" الدي انطلق في شهر تموز من العام 2011 ويبث على أثير 10 إذاعات محلية اضافة الى مواقعاعلامية الكترونية اخرى مختلفة في الضفة الغربية وقطاع غزة تشمل (راديو الرابعة، موال، صوت المدى، كل الناس،زين، الوان، صوت الحرية وصوت الغد من بديا )، ويعده ويقدّمه الاعلامي طلعت علوي يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع تمام الحادية عشرة قبل الظهر. ويتميز البرنامج بقدرته على التقصي والمتابعة وملاحقة القضايا الاقتصادية التي تهم المواطن وتمس حياته اليومية. ويتمتع البرنامج بشبكة ترويج اضافة الى شبكة الاذاعات والتي تضم (موقع شو بدك من فلسطين، صفحة بحبك يا نابلس على الفيس بوك و صحيفة غرفة التسوق)، وبالتعاون مع صحيفة السفير الاقتصادي في فلسطين. 

التعليـــقات