رئيس التحرير: طلعت علوي

"البنك الوطني" الراعي الذهبي للملتقى السنوي السادس لسوق رأس المال الفلسطيني

الجمعة | 03/06/2005 - 10:21 مساءاً


"البنك الوطني" الراعي الذهبي للملتقى السنوي السادس لسوق رأس المال الفلسطيني


في إطار التحضيرات لعقد الملتقى السنوي السادس لسوق رأس المال الفلسطيني، أعلنت بورصة فلسطين أن "البنك الوطني" قدم رعايته الذهبية لفعاليات الملتقى السادس، الذي تنظمه البورصة بمدينة رام الله بتاريخ 11/12/2012 برعاية رسمية ومشاركة من دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض، وللعام السادس على التوالي.

وفي إطار رؤيتها للارتقاء بقطاع الأوراق المالية في فلسطين، وضمن أروقة الملتقى لهذا العام، تطرح بورصة فلسطين  واقع وتحديات صناعة الوساطة المالية في فلسطين وآفاق تطورها وفرص نموها استئناسا بالتجارب الإقليمية والدولية، ليكون الملتقى منبراً هاماً لالتقاء الخبراء وتبادل الأفكار والرؤى المختلفة لقضايا محورية تهم هذا القطاع الحيوي.

يُشار إلى أن رعاية البنك الوطني لفعاليات الملتقى السنوي السادس تتزامن مع إطلاق هويته المؤسسية الجديدة، على أثر عملية الاندماج التي تمت بين بنكي "الرفاه لتمويل المشاريع الصغيرة" و"العربي الفلسطيني للاستثمار"، والتي استهدفت إنشاء كيان مصرفي بمسمى جديد هو "البنك الوطني"، بحيث يمتلك الكيان الجديد المتطلبات الأساسية والقدرة على تغطية احتياجات السوق المحلية لمختلف أنواع الخدمات المالية ولشرائح المجتمع كافة وأيضاً قطاعاته الاقتصادية، ليكون قادراً على مواجهة التحديات والصمود في وجه الأزمات وتعزيز موقعه المصرفي وآفاقه التنافسية.

تجدر الإشارة إلى أن الملتقى السادس لسوق رأس المال الفلسطيني يحظى برعاية ماسية مشتركة لكل من باديكو القابضة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، ورعاية إعلامية حصرية لكل من "إعلام تام" وشبكة PR Newswire العالمية.

التعليـــقات