رئيس التحرير: طلعت علوي

لان الرجل الفلسطيني يستحق الكثير ...شركة يونيبال للتجارة العامة تطلق منتج

الخميس | 19/04/2012 - 10:02 صباحاً

الان الرجل الفلسطيني يستحق الكثير ...شركة يونيبال للتجارة العامة تطلق منتج 
Old Spice


رائحة الرجولة
في الاسواق الفلسطينية

وصلت العلامة التجارية المميزة Old Spice  ألان إلى الأسواق المحلية ، ضمن مجموعة توفر لك رائحة الرجولة والانتعاش طوال اليوم في كل صنف من اصنافها ، ان كانت غسول الجسم ...مزيل العرق...معطر الجسم ...ومرطب ما بعد الحلاقة ، في ثلاث مجموعات متنوعة ومميزة من الروائح .
اولد سبايس انجح مجموعة عناية شخصية للرجال ورقم واحد في امريكا ، ويجب ان تتسأل من اين اعلم عن هذه العلامة التجارية ؟؟ نعم ، من اليويتيوب ، من خلال الدعاية التي استقطبت ملايين الناس ، للرجل الاسمر على الحصان ، والتي حصلت على جوائز عالمية وجعلت من OLD SPICE رقم واحد ...نعم ، جاء دورك الان ...انها رائحة الرجولة .
اولد سبايس من شركة بروكتر اند جامبل ، تم اطلاقه في الاسواق من خلال شركة يونيبال للتجارة العامة ،حيث تعتبر اضافة جديدة على سلة منتجات الشركة ، ضمن حفل ضخم في فندق بيوتي ان ، وبحضور كبير لتجار الجملة والمفرق والصيدليات .
حيث أكد السيد عماد خوري – مدير عام الشركة – على العلاقة الإستراتيجية التي تربط الشركة بتجارها وزبائنها المميزين والذين لولاهم لما حققت الشركة هذا الانجاز والأداء عالي المستوى على طيلة السنوات الماضية ، حيث أن أي انجاز حققته الشركة هو نتيجة مثابرة واجتهاد شبكة تجارها في كافة إرجاء الوطن وسهر فريق العمل من يونيبال".
واكدت مديرة قسم العطور والكوزماتكس في الشركة حنين منصور ..ان اولد سبايس تأتي في اثنا عشر صنف متعددة الروائح تناسب كل ذوق لكل شاب ورجل لشعور بالانتعاش والحيوية لاكثر من 12 ساعة ، حيث ان عمر هذه العلامة التجارية تجاوز 70 عاما ، لذلك تتصف بالاصالة، الثقة ، والجودة العالية ، وهو ما يستحقه كل شاب فلسطيني .
يذكر أن "يونيبال" تتبع الشركة الفلسطينية للاستثمار "أيبك" و تعتبر الشركة الرائدة والأكبر في مجال التجارة و توزيع السلع الاستهلاكية في فلسطين.

التعليـــقات