رئيس التحرير: طلعت علوي

بطابع عصري فندق سان جورج لاندمارك يستعيد عراقة الماضي ببريق الحاضر

الأربعاء | 11/04/2012 - 10:39 صباحاً
بطابع عصري فندق سان جورج لاندمارك يستعيد عراقة الماضي ببريق الحاضر

افتتاح "فندق سان جورج لاندمارك" في القدس العربية

*أول شراكة أردنية فلسطينية في مجال السياحة الفندقية في قلب مدينة القدس
* بطابع عصري فندق سان جورج لاندمارك يستعيد عراقة الماضي ببريق الحاضر


                                       
(القدس – 10 نيسان 2012) عقد فندق سان جورج لاندمارك، مؤتمرا صحفياً للأعلان عن افتتاح الفندق في مدينة القدس الشرقية، بحضور العديد من وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية.

جاء افتتاح الفندق بعد  توقيع الإتفاقية الحصرية التي تمت بين فندق سان جورج وفنادق لاندمارك، وحصل من خلالها الاخير على  حقوق الإمتياز والإدارة الحصرية للفندق في مدينة القدس الشرقية.

هذا وأعرب السيد زاهي خوري رئيس مجلس إدارة شركة القدس للإستثمار السياحي احدى شركات باديكو القابضة العاملة في القدس - الشركة المالكة لمشروع فندق سان جورج لاندمارك- عن امتنانه وفخره بإعادة انطلاق الفندق بحلته الجديدة ذات الطابع العصري، حيث نتوقع أن يستعيد فندق سان جورج لاندمارك عراقة الماضي ببريق الحاضر، ويكون له دورا كبيرا في رفد الإقتصاد المحلي لمدينة القدس الشرقية.

وعلى ذات الصعيد أشار خوري أن استثماراتنا في قطاع الفندقة بمدينة القدس الشريف للمرحلة القادمة هي عبر اتباع نموذج الاستثمار في فندق سانت جورج لاندمارك عبر الحفاظ على الملكية العائلية للفندق من أجل أصحابها والتعاون على ايجارة الفندق لفترة طويلة واستحضار خبرة إدارية فندقية اقليمية محلية على شاكلة لاندمارك.

وأضاف خوري أن أولويات شركة القدس للإستثمار السياحي (باديكو القابضة) وكفاءات فنادق لاندمارك بالعمل الدؤوب ليتم إعادة القيمة التاريخية لفندق (سان جورج) بالإضافة الى تجديد الإمكانيات السياحية المهملة في مدينة القدس الشرقية منذ فترة طويلة، حيث تركزت الإضافات الجديدة لفندق سان جورج لاندمارك بالحفاظ على الجوانب الأصيلة مع الإبقاء على تاريخها العريق الى جانب تقديم باقة عصرية وفخمة من الخدمات الفندقية المتميزة.

من جهته أضاف السيد منيب المصري، رئيس مجلس إدارة شركة فلسطين للتنمية والاستثمار (باديكو القابضة): "إعادة احياء فندق سان جورج هو دليل أخر على التزام مجموعة باديكو والذي لا ينضب للإستثمار في القدس الشرقية. ونحن نسعى لأن تكون هذه المدينة المقدسة عاصمة للسياحة في المنطقة، وجنبا إلى جنب بشراكة أردنية فلسطينية، سنجلب علامة فندق لاندمارك الأردنية إلى القدس الشرقية ونسعى لوضع فندق سان جورج لاندمارك في القدس الشرقية في واجهة السياحة الإقليمية. هذا هو جمال القدس، وهذه هي مهمتنا في باديكو ".

وعلى ضوء افتتاح فندق سان جورج لاندمارك أعرب المهندس ايسر البطاينة مديرعام فنادق لاندمارك عن سعادته لتتويج مسيرة عمل دامت على مدار عام كامل، تكللت بإعادة ترميم وتوسيع مرافق الفندق ضمن معايير استثنائية في أصول الضيافة المعاصرة في أحد أهم المواقع السياحية في العالم.
-يتبع-


يحتوي الفندق على 130 غرفة تتوافر فيها أقصى درجات الفخامة والرفاهية، ناهيكم عن المشاهد البانورامية لمدينة القدس التي يتمتع بها كل نزيل من خلال الإطلالة الرائعة من على شرفات الغرف الخاصة بالفندق، بالإضافة الى الأجنحة المتميزة للزبائن الذين يبحثون عن الرفاهية المطلقة.

كما يوفر الفندق ثلاث قاعات اجتماعات للورش العملية والندوات مع أماكن استراحة منفصلة عنها، الى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي، وقاعات لإقامة المآدب ومرافق للمؤتمرات والحفلات ومركز للأعمال مجهز بالكامل.

يضم الفندق بركة سباحة على سطح الفندق والتي تعتبر الأولى من نوعها في مدينة القدس كما سيقوم الفندق بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطعمة اللبنانية التي يقدمها في مطعم تيركواز، مع وجود شرفة للمطعم مطلة على مدينة القدس بحيث يستطيع الزائر التمتع بمنظر خلاب أثناء تناول الطعام.

سوف يلعب فندق سان جورج لاندمارك دورا محوريا في ابراز مدينة القدس ومكانتها كوجهة سياحية، كما سيساهم فندق سان جورج لاندمارك مساهمة كبيرة في رفد سوق العمالة المحلية بجديد من الفرص، من خلال توفير مصادر للدخل لأكثر من 150 عائلة من سكان مدينة القدس الشرقية.

لاندمارك هو أول سلسلسة فندقية أردنية وبإدراة أردنية، كما أنه أول علامة فندقية توقع اتفاقية لتوسيع علامتها  التجارية بالقدس، وتتميز إقامة شراكة بين فنادق لاندمارك وفندق سان جورج في قلب القدس العربية بإحداث تغير جذري وجديد لقطاع الضيافة في القدس العربية.  

التعليـــقات