رئيس التحرير: طلعت علوي

"ريال مدريد" ينشئ منتجعاً في الإمارات بمليار دولار

الثلاثاء | 27/03/2012 - 12:08 مساءاً
 "ريال مدريد" ينشئ منتجعاً في الإمارات بمليار دولار

دبي- شبكة راية الاعلامية

كشف نادي ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم حالياً عن خطط لإنشاء منتجع للعطلات في إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات بتكلفة مليار دولار، ومن المقرر أن يفتتح في يناير من عام 2015 .

وقال النادي الفائز ببطولة أوروبا التاسعة في مؤتمر صحافي إن جزيرة منتجع ريال مدريد ستحظى بدعم حكومة إمارة رأس الخيمة، وستحمل اسم النادي وعلامته التجارية، إلا أنه لم يكشف النقاب عن مزيد من التفاصيل المالية المتعلقة بالمشروع.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة الخليج الإماراتية، فقد كشف عرض في استاد سانتياغو بيرنابيو عن خط المشروع، الذي يضم منشآت رياضية ومرسى للقوارب إلى جانب فنادق ومنازل فخمة ومركز للألعاب ومتحف للنادي، إضافة الى استاد تبلغ سعته عشرة آلاف مقعد يطل مباشرة على البحر .

وقال فلورنتينو بيريس رئيس النادي المنفرد بصدارة دوري إسبانيا إنها خطوة حاسمة واستراتيجية من شأنها تعزيز مؤسستنا في الشرق الأوسط وآسيا. ويتوقع أن يجتذب المشروع الترفيهي الذي تبلغ مساحته 430 ألف متر مربع نحو مليون زائر في 2015.

وقال النادي الملكي إن موقع الجزيرة الصناعية يجعلها على مسافة واحدة من أوروبا والشرق الأقصى، مضيفاً أن أكثر من نصف مؤيديه البالغ عددهم نحو 300 مليون شخص موجودون في آسيا.

وينفرد ريال مدريد بصدارة دوري إسبانيا لكرة القدم برصيد 72 نقطة من 82 مباراة، متفوقا بست نقاط على برشلونة حامل اللقب أقرب مطارديه.


التعليـــقات