رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة الهدى للمحروقات تستقبل وفد شركة توتال العالمية للزيوت

السبت | 17/03/2012 - 03:48 مساءاً
 شركة الهدى للمحروقات تستقبل وفد شركة توتال العالمية للزيوت

رام الله- شبكة راية الاعلامية

استقبلت شركة الهدى للمحروقات برام الله وفد شركة توتال العالمية للزيوت التي تتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرها الرئيس وتعتبر إحدى كبرى شركات العالم في مجال البترول والزيوت وذلك لأمتلاكها 17000 محطة وقود موزعة على أنحاء العالم وصاحبة مصافي بترول في الدول الغربية والعربية.

وكان على رأس الوفد المدير الإقليمي للشرق الأوسط وافريقيا براون بيروليت حيث عقد الوفد اجتماعا مع ادارة شركة الهدى للمحروقات الحاصلة على وكالة توتال في فلسطين ممثلة برئيس مجلس إدارتها طارق النتشة الذي اطلعهم على سريان عمل الوكالة وحجم التوزيعات لمنتوجات الشركة، كما قام الوفد بزيارة ميدانية لفروع الشركة المنتشرة في محافظات الوطن.

وقد أبدى وفد شركة توتال اعجابه وسروره بما شاهده على أرض الواقع وكذلك التطور الذي تمر به المنطقة. كما أبدى استعداد الشركة الأم للتطوير العلاقة مع الوكيل الفلسطيني الذي اعتبره من الوكلاء الجديرين بالإهتمام لما لمسه من جهود كبيرة تبذلها الشركة في مدن فلسطين.

وفي تعقيب له على زيارة وفد شركة توتال قال النتشة بأن شركة توتال تعتبر من الشركات الكبيرة والعريقة على الصعيد العالمي وتحتل أسواق كبيرة وممتدة سواء كان ذلك في اوروبا أو كبريات البلدان الأسيوية والافريقية وغيرها، وان هذا الاهتمام الكبير التي توليه تلك الشركة في سوق فلسطين الذي يعتبر من الاسواق الصغيرة انما يدل على حرص هذه الشركة بأن تكون في كل مكان، وان الوفد قد آمن بعد اطلاعه عن كثب على الواقع الاقتصادي الفلسطيني بأن سوق فلسطين جدير بالاهتمام كما أن الانسان الفلسطيني جدير بالدعم ايضاَ.


التعليـــقات