رئيس التحرير: طلعت علوي

شركة الطريفي تشرع بأعمال شق الطريق المؤدي لمدينة روابي

الإثنين | 05/03/2012 - 12:57 مساءاً
 شركة الطريفي تشرع بأعمال شق الطريق المؤدي لمدينة روابي

رام الله- شبكة راية الاعلامية

شرعت شركة الطريفي للمقاولات والإعمار بالعمل على شق وتعبيد الطريق المؤدي لمدينة روابي، والذي سيصل المدينة بالشارع الرئيسي القريب منها.

وكانت شركة الطريفي قد فازت بالعطاء الذي طرحته مؤخرا شركة بيتي للإستثمار العقاري المطورة لمدينة روابي من بين 7 شركات فلسطينية قد تقدمت للعطاء، والذي يشمل قيام الشركة بكافة أعمال شق وتعبيد الشارع وأعمال البنية التحتية اللازمة من حفر وردم، وإنارة بالإضافة إلى بناء الأسوار المحيطة بالشارع وغيرها. ومن المتوقع الانتهاء من تعبيد الشارع البالغ طوله نحو 2,7 كم خلال شهر نيسان القادم، بما سيكفل تسريع وتيرة البناء في مدينة روابي، ويسهم في تسهيل حركة المواطنين الراغبين بالتملك في المدينة، خاصة في ظل ما تشهده مدينة روابي من تزايد مستمر بمعدل الإقبال على شراء الوحدات السكنية والمحال التجارية.

وتعد شركة الطريفي للمقاولات والإعمار من أكبر شركات المقاولات في فلسطين بتنفيذها للعديد من مشاريع البلديات التي عمل على تمويلها كل من الاتحاد الأوروبي والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية "USAID"، هذا وبالإضافة إلى إمكانياتها التقنية الكبيرة وامتلاكها للمعدات والتجهيزات الحديثة اللازمة للأعمال الإنشائية المختلفة، فإنها تتميز بطاقمها ذوي الكفاءة والمهنية العالية.

وقد أشاد مدير المشروع المهندس عبد القادر حنايشة بكفاءة ومهنية الطواقم الهندسية لمدينة روابي القائمة على سنوات من الخبرة، مما يجعل من تجربة العمل مع روابي تجربة مميزة وغنية بحجم وطبيعة الأعمال، حيث تعتبر مدينة روابي أكبر مشروع إنشائي بتاريخ فلسطين.


التعليـــقات