رئيس التحرير: طلعت علوي

اتحاد المطورين في القطاع العقاري يجتمع بالإدارة العامة لضريبة الدخل

الأربعاء | 29/02/2012 - 01:44 مساءاً
 اتحاد المطورين في القطاع العقاري يجتمع بالإدارة العامة لضريبة الدخل

رام الله- شبكة راية الاعلامية

عقد اتحاد المطورين الفلسطينيين في القطاع العقاري، أمس اجتماعا في مقر وزارة المالية في رام الله مع الإدارة العامة لضريبة الدخل.

وحضر الاجتماع رئيس اتحاد المطورين المهندس نزار الريماوي وأعضاء الهيئة الادارية، ومدير عام ضريبة الدخل حمزة زلوم، ومدير دائرة الرقابة والتدقيق هاشم الدروبي، ومدير دائرة المتابعة والتفتيش سمر الدحلة، ومدير دائرة ضريبة رام الله ابراهيم صالح.

وقدم المهندس نزار الريماوي نبذة عن الاتحاد وأهدافه والمعوقات التي تواجه القطاع العقاري في فلسطين، ثم ناقش المجتمعون القضايا المتعلقة بقانون ضريبة الدخل الجديد، وسبل تعزيز العلاقة بين الطرفين.

 وأكد الناطق الاعلامي للاتحاد وعضو الهيئة الادارية المهندس خالد فارس، حرص المطورين على الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها، فيما قدم عضو الاتحاد المهندس عوني الزبدة تصورا حول اطار التعاون بين الاتحاد وضريبة الدخل.

من جانبه، رحب حمزة زلوم بوفد الاتحاد، مبديا استعداد الادارة العامة لضريبة الدخل للعمل مع اتحاد المطورين من أجل النهوض بقطاع العقار الحيوي والهام والذي يشكل رافدا أساسيا في الاقتصاد الفلسطيني. واتفق الطرفان على تشكيل لجان متخصصة من أجل التوصل الى تفاهمات مشتركة بما يحقق مصلحة الطرفين ومصلحة المواطنين، حيث ستبدأ اللجان عملها فور تشكيلها.

وأكد وفد الاتحاد على أهمية التواصل بين الاتحاد وضريبة الدخل ضمن التفاهمات المتفق عليها بما يضمن ازدهار قطاع العقار في فلسطين، مشددا على أن العلاقة بين جمهور المطورين والمؤسسات الرسمية، بما فيها الادارة العامة لضريبة الدخل، هي علاقة تكاملية لتحقيق المصلحة العامة.


التعليـــقات