رئيس التحرير: طلعت علوي

غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل خبراء اقتصادينين يابانيين

الخميس | 23/02/2012 - 01:27 مساءاً
 غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم تستقبل خبراء اقتصادينين يابانيين
رام الله - شبكة راية الإعلامية : 
 
 زار غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وفدا يضم خبراء اقتصاديون يابانيون يعملون كمستشارين لوكالة جايكا اليابانية للتنمية واجتمعوا مع نائب المدير العام فيروز خوري، وهدف الاجتماع الى التعرف على خدمات الغرفة وما تقدمه لاعضاء الهيئة العامة من خدمات، وفي هذا السياق قدمت السيدة فيروز خوري للوفد شرحا مفصلا عن الغرفة التجارية ورسالتها و رؤيتها واقسامها ومراكزها والخدمات التي تقدمها لخدمة اعضاء الهيئة العامة ومجتمع الاعمال المحلي، وقد اعرب اعضاء الوفد عن اعجابهم بأداء الغرفة ومراكزها المتميزة لا سيما وانها تضم مركزا لصاحبات الاعمال والذي يعتبر الاول من نوعه في فلسطين.

وعلى صعيد اخر هدف الاجتماع للاطلاع على وضع المشاريع الصغيرة والمتوسطة تمهيدا للخروج بتوصيات لمؤسسة جايكا لتعميم مشاريع تدعم هذا القطاع.

وقدمت السيدة خوري للوفد في هذا الاطار بعض المعلومات والاحصاءات واكدت على اهمية هذا القطاع والمشاريع المخصصة لدعمه في تحقيق دخل مباشر على المدى القصير وتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة على المدى البعيد.

وعلى هامش الاجتماع زار الوفد المعرض الدائم واطلعوا على عينات من المنتجات الصناعية والحرفية التي تنتجها محافظة بيت لحم وابدوا اعجابهم بقدرة المصانع المحلية والمشاغل الحرفية على الانتاج على الرغم من المعيقات التي تواجهها.

وفي نهاية اللقاء شكر اعضاء الوفد السيدة خوري على ثراء المعلومات التي قدمتها لهم وعلى اهمية هذه المعلومات الموضوعية في مساعدتهم على التخطيط لمشاريع حيوية تساهم على دعم القطاع الخاص.
 
المصدر : وكالات

التعليـــقات