رئيس التحرير: طلعت علوي

1400 منتج فلسطيني متوقع عرضها في معرض المنتجات الفلسطينية 2019

الأحد | 31/03/2019 - 10:18 صباحاً
1400 منتج فلسطيني متوقع عرضها في معرض المنتجات الفلسطينية 2019

 

تستعد شركة الخدمات والحلول التصديرية " PALCIRCLESS "  اطلاق المعرض السابع للمنتجات الوطنية في نابلس مطلع شهر ايار المقبل.
وقال أبراهيم النجار مدير شركة الخدمات والحلول التصديرية المنظمة للمعرض في حديث للإقتصادي، أن التوقعات تشير الى مشاركة 50 الى 60 شركة فلسطينية في معرض المنتجات الفلسطينية 2019.
وتوقع النجار أن يتم عرض 1200 الى 1400 منتج فلسطيني خلال ايام المعرض، منها 15 منتجاً جديداً، ستعرض للمرة الاولى في السوق الفلسطينية.

وسيقام المعرض في الأول من شهر مايو ايار المقبل وسيستمر لمدة 5 ايام من الساعة 11 صباحا حتى التاسعة مساءً في مدينة نابلس.
ويهدف معرض المنتجات الفلسطينية،  إلى زيادة حصة المنتج الفلسطيني في السوق المحلي وترويجه امام المستهلك وتوسيع انتشاره في كافة المحافظات، حسب مدير شركة الخدمات والحلول التصديرية.
وبين أبراهيم النجار، أ إقامة المعرض قبل ايام من شهر رمضان، هدفه زيادة حصة المنتج الفلسطيني في مائدة العائلة الفلسطينية، وتسليط الضوء على منتجات الشهر الفضيل، وتعريف المستهلك بالعروض التي تقدمها الشركات في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني حاليا.

وستكون الحصة الأكبر في معرض المنتجات الفلسطينية، للمواد الغذائية، اضافة الى المنتجات الكمالية والاحذية ومواد التنظيف وانواع اخرى من المنتجات كلها صنعت في فلسطين.

 

©الإقتصادي

التعليـــقات