رئيس التحرير: طلعت علوي

إبرام شراكة بين الاتحاد للطيران وإيلنيوم لتعزيز مستقبل خدمات المسافرين

السبت | 30/03/2019 - 10:05 صباحاً
إبرام شراكة بين الاتحاد للطيران وإيلنيوم لتعزيز مستقبل خدمات المسافرين

 

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة إيلنيوم (Elenium)، الرائدة في توفير حلول تقنيات الأتمتة، أمس عن توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين وتطوير حلول مبتكرة على مستوى خدمات المسافرين ومناولة البضائع. أقيمت مراسم التوقيع في فندق سافوي الشهير بلندن.

وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم الاتحاد للطيران وإيلنيوم بإرساء علاقة طويلة المدى، بما يساعد الشركتين على اكتشاف فرص التعاون الممكنة وابتكار حلول سفر متطورة.

وتشمل مجالات التعاون الرئيسية مشاركة التقنيات بين "إيلينيوم" و"أمازون ويب سيرفيسز" (AWS)، شركة خدمات الحوسبة السحابية التابعة لشركة "أمازون إنك" والاتحاد للطيران. وسوف تقوم الشركات الثلاث سوياً بتسليط الضوء على المنصات والحلول المبتكرة التي تعتمد على التجربة الرقمية لتسيير تجربة المسافرين.

وفي إطار معرض مباني الركاب المقرر إقامته في لندن هذا الأسبوع، ستقوم الشركات الثلاث بتقديم عروض توضيحية عن جهاز الخدمة الذاتية لإتمام إجراءات السفر الذي يعتمد على الأوامر الصوتية، إضافة إلى وحدة إلكترونية لتسليم أمتعة السفر وبوابة إلكترونية لإجراءات الصعود للطائرة، الأمر الذي يحدث ثورة كبرى في تجربة السفر.

 

بيان صحفي

التعليـــقات