رئيس التحرير: طلعت علوي

توقيع اتفاقية استحواذ حصرية لوكالة كاتون العالمية في السوق الفلسطيني

الإثنين | 04/03/2019 - 10:53 صباحاً
توقيع اتفاقية استحواذ حصرية لوكالة كاتون العالمية في السوق الفلسطيني

 

وقعت شركة تي. بي. سي على اتفاقية استحواذ حصرية لوكالة كاتون العالمية أحد الموردين الرواد في عالم الاحبار و مستلزمات التصوير ومستقبل التصوير وأسطوانات المنصهر وقطع الغيار المتوافقة مع المنتجات الأصلية ومجموعة أخرى من المنتجات والخدمات للطابعات والناسخات والطابعات متعددة الأغراض مؤخرا في هولندا.

وقد وقع المدير العام لوكالة كاتون في فلسطين السيد عمار الطحان مع مديرة العمليات الدولية في كاتون السيدة هيدي بولر في حفل اقيم في مقر الشركة في هولندا على جدول أعمال مؤتمرهم السنوي.
وقال عمار الطحان المدير العام لوكالة كاتون في فلسطين: في ظل الواقع الإقتصادي وسرعة التغير التكنولوجيا وتوقعات الأسواق ومتطلبات الزبائن، تقوم Katun بتطوير البرامج والمنتجات والحلول التي تحتاجها لتثبيت أعمالك والزيادة في أرباحك والتصدي لتحديات الغير.
واضاف الطحان قائلا: بالإضافة إلى توفير قطع الغيار والإمدادات للأجهزة أحادية اللون القديمة، فإننا نساعدك على اكتشاف موارد جديدة للأرباح وزيادة الربح عن طريق منتجات الطابعات الجديدة والمعاد تصنيعها مع ملاقاة الطلبات المتغيرة لعملائك الحاليين عن طريق مجموعتنا الكبيرة والمتزايدة من قطع غيار ومستلزمات الألوان عالية الجودة. تعد Katun هي المكمل المثالي لمنتجاتك الأصلية، والتي توفر القيمة في الوقت والمكان الذي تحتاجها في.
وقال: مع الاستعداد لملاقاة التحديات المستقبلية، تأكد من أننا نعمل بكد من أجلك. هكذا اكتسبنا ثقتكم في الماضي وكيف سنستمر في الحصول على ثقتكم في المستقبل.
وأردف قائلا: مهمتنا تكمن في أن نكون شريكك الجدير بالثقة و المصدر البديل الأفضل والأكثر ثقة للمنتجات الأصلية لقطع غيار ومستلزمات تصوير المعدات المكتبية. كما يتمثل هدفنا في إمداد عملائنا بأفضل مجموعة من الجودة العالية وتوفير التكاليف والابتكار والدعم لتمكين أعمالهم من النمو والازدهار.

 

©معا

التعليـــقات