رئيس التحرير: طلعت علوي

مدينة أريحا الصناعية الزراعية توقع اتفاقية استثمار مع شركة ماريتا ترادينغ للتبغ

الإثنين | 04/03/2019 - 10:51 صباحاً
مدينة أريحا الصناعية الزراعية توقع اتفاقية استثمار مع شركة ماريتا ترادينغ للتبغ

 

تم توقيع اتفاقية استثمار بين شركة تطوير مدينة أريحا الصناعية الزراعية، وشركة ماريتا ترادينغ المتخصصة بتصنيع منتجات التبغ والمعسل ممثلة برجل الاعمال الدكتور امين صفية.
 
وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى شركة تطوير مدينة اريحا الصناعية الزراعية حيث وقع الاتفاقية كلاً من السيد نصر عطياني مدير عام مدينة أريحا الصناعية ورجل الاعمال د. امين صفية.

وأوضح عطياني أن مشروع مدينة اريحا الصناعية الزراعية قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين، حيث تشكل لهم هذه المدينة بوابة للدخول الى الاسواق العربية والاسلامية والاستفادة من تلك المزايا والحوافز التي منحتها الاتفاقيات التي وقعتها دولة فلسطين مع الدول الاخرى وفي مقدمتها الاعفاءات الجمركية. اضافة الى ان باب الاستثمار في المدينة الصناعية مفتوح امام المستثمرين المحليين والاجانب اضافة الى رجال الاعمال الفلسطييين في الداخل الفلسطيني.
بدوره اوضح صفية ان استثمارهم في مدينة اريحا الصناعية يأتي نتيجة التقدم والتطور الذي تشهده المدينة الصناعية، خاصة ما يتوفر فيها من خدمات بنية تحتية وموقع استراتيجي مميز، اضافة الى الاهتمام الكبير الذي تحظى به المدينة الصناعية على كافة المستويات الرسمية وغير الرسمية.

 

بيان صحفي

التعليـــقات