رئيس التحرير: طلعت علوي

الفلسطيني محمود جاسر يحافظ على عضويته في الغرفة التجارية لمدينة اوكلون الامريكية

الثلاثاء | 22/01/2019 - 03:28 مساءاً
الفلسطيني محمود جاسر يحافظ على عضويته في الغرفة التجارية لمدينة اوكلون الامريكية

 

حافظ رجل الاعمال الفلسطيني الامريكي، محمود جاسر، على مقعده في الهيئة الادارية للغرفة التجارية في مدينة اوكلون بولاية الينوي الامريكية، خلال انتخابات الهيئة العامة التي اجريت في فندق الهيلتون بالمدينة، بحضور العديد من الشخصيات الاقتصادية والرسمية.

وكان جاسر، ابن محافظة رام الله والبيرة قد نجح في 2014 بدخول الهيئة الادارية للغرفة التجارية، بعد نشاطه الكبير والملحوظ في توسيع وتطوير آليات التواصل التجاري بين كافة المؤسسات الفلسطينية والعربية في المدينة مع المؤسسات الامريكية، حيث لقي ترحيبا واشادة كبيرة من رئيسة البلدية ساندرا بيري.

ويعتبر جاسر اول عربي في المدينة ينجح في انتخابات الغرفة التجارية ويحافظ على منصبه فيها للسنة الخامسة على التوالي، حيث تم اختياره من قبل الهيئة ليكون الشخصية الاعتبارية المميزة عن العام 2018، مكافآة له على جهوده خلال تواجده في الهيئة الادارية للمدينة.

وعبر جاسر خلال كلمته عقب الانتخابات عن سعادته بحفاظه على مقعده في الهيئة الجديدة للغرفة التجارية لأهم المدن واكثرها حيوية ونشاطا اقتصاديا في ولاية الينوي، واعدا ببذل مزيد من الجهود في سبيل التطوير وفتح الآفاق امام كافة المؤسسات العربية والامريكية للعمل معا من اجل اقتصاد اقوى يخدم كل ابناء المدينة.

وقال جاسر: شرف لي أن اكون بينكم لعامين قادمين سأعمل خلالهما على المساهمة الجادة في تطوير آليات العمل بما يخدم الجميع.

وتابع: كرجل اعمال فلسطيني امريكي، اعتز بفلسطينيتي وبكوني سفيرا لقضيتي في الوسط الامريكي الذي اعيش فيه واسعى لأكون عاملا مؤثرا بشكل ايجابي فيه بما يخدم الكل العربي والفلسطيني الذي يعيش في المدينة وباقي مدن الولاية.

 

©القدس

التعليـــقات