رئيس التحرير: طلعت علوي

مدينة بيت لحم الصناعية تستقبل سفير سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين

الأحد | 20/01/2019 - 11:55 صباحاً
مدينة بيت لحم الصناعية تستقبل سفير سنغافورة غير المقيم لدى دولة فلسطين

 

استقبل عطوفة د. علي شعث الرئيس التنفيذي للهيئة ومدير عمليات مدينة بيت لحم الصناعية م. طاهر دنون ومدير عمليات مدينة أريحا الصناعية الزراعية م. خالد العملة ومدير العلاقات العامة أ. يسرى ملحم؛ سعادة السفير  السنغافوري غير المقيم لدى دولة فلسطين هاوازي ديبي والوفد المرافق له اليوم الخميس الموافق 17/1/2019 في مدينة بيت لحم الصناعية.

حيث اتت الزيارة للاطلاع على التطور الحاصل في المدينة الصناعية وبحث سبل التعاون بين الهيئة والجانب السنغافوري فيما يخص بناء القدرات البشرية والسعي الى تطبيق برامج من شأنها تعزيز العلاقات الفلسطينية السنغافورية من خلال عقد ورشات عمل للتشبيك ما بين رجال اعمال من الدولتين والتنسيق لزيارات متبادلة لتعزيز الاستثمار والاستفادة من التجربة السنغافورية وتحديدا في مجال المدن الصناعية وتنميتها.

وقد رحب سعادة سفير سينغافورة باستقبال وفد من الهيئة للتدريب في قضايا المرافق العامة التي تخدم المستثمرين مثل محطات العالجة المركزية وتشغيلها وتدريب الكادر فيما يتعلق بعملية التسويق والترويج والعلاقات العامة في المدن الصناعية.

كما أبدى السفير السينغافوري إعجابه بما حققته هيئة المدن الصناعية في ثاني مدينة صناعية يقوم بزيارتها خلال يومين من مصانع وبنى تحتية ومرافق على المستوى الدولي في الانشاء والأداء.

 

بيان صحفي

التعليـــقات