رئيس التحرير: طلعت علوي

البنك الوطني يطلق تطبيق برنامج ولاء لمستخدمي بطاقته الائتمانية

الأربعاء | 26/12/2018 - 09:01 صباحاً
البنك الوطني يطلق تطبيق برنامج ولاء لمستخدمي بطاقته الائتمانية

 

أعلن البنك الوطني اطلاق تطبيق برنامج ولاء (TNB Rewards Application)، لمستخدمي بطاقاته الائتمانية الفضية والذهبية والبلاتينية، يكافىئهم البنك من خلاله على شكل منحهم نقاطا مقابل كلعملية شرائية باستخدام البطاقات من خلال نقاط البيع "POS" أوعند التسوق عبر الانترنت، بالاضافة الى استخدامها عبر الصرافات الآلية من أي مكان حول العالم.
واتاح تطبيق مكافئات الوطني، لمستخدمي بطاقاته الائتمانية تجميع النقاط والتحكم بها واحتسابها مقابل كل استخدام مع ميزة ارسال تنبيهات بتحديث رصيد النقاط عند كل استخدام. ويعطي التطبيق مرونة الخيار للعميل باستبدال النقاط نقدا من خلال الصرافات الآلية، او للدفع عند الشراء بالنقاط بدلا من الدفع من رصيد البطاقة، بالاضافة الى خيارإصدار بطاقة دفع مسبق مرئية وشحنها من خلال النقاط أو نقدا في حساب البطاقة، أو تحويل النقاط بين العملاء واهدائها لأي شخص.
وتعليقا على ذلك، قال مدير عام البنك الوطني أحمد الحاج حسن، إن اقدام البنك على تطوير هذا التطبيق يأتي تماشيا مع رؤية البنك لتشجيع العملاء على الاعتماد على القنوات الالكترونية بشكل أكبر، واستخدام وسائل الدفع الالكترونية عوضا عن حمل النقد، مضيفا ان الشراء بواسطة البطاقات يمنح العملاء ايضا تاريخا ائتمانيا لدى المصارف مما يجعل منحهم أي تسهيل ائتماني في المستقبل، أسهل مقارنة بمنيقومون بعملياتهم الشرائية بواسطة النقد. مؤكدا ان نسبة استخدام البطاقات الائتمانية بين الفلسطينيين هي نسبة منخفضة نسبيا اذ لا تتجاوز 4%، وان العالم الآن تحول الى وسائل الدفع غير النقدي التي تعتبر اكثر أمانا وسهولة من التعاملات النقدية.
وأضاف الحاج حسن ان البنك الوطني هو السباق في فلسطين لإطلاق برنامج مكافآت لعملائه بهذه الشمولية والمرونة، مؤكدا أن البرنامج يتماشى كذلك الأمر مع رؤية البنك بوضع الاهتمام بالعملاء على سلم الأولويات وتقديرا لهم ومكافئتهم على استخدام بطاقاته الائتمانية، بمنحهم مزايا استثنائية ووفقا لآلية مرنة وفعالة.
وفي تعليقه على هذا البرنامج، قال الرئيس التنفيذي لشركة "الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS ، وليد النصر "نعتز بالشراكة الإستراتيجية مع البنك الوطني التي تركز دوما على التطوير المستمر للخدمات وبما يتماشى مع أحدث الابتكارات والإبداع المستمر في صناعة المدفوعات الرقمية".
ويعد إطلاق برنامج الولاءTNB Rewards بمثابة تأكيداً على حرص البنك وشركةMEPS على توفير برنامج ولاء فريد من نوعه يهدف إلى مكافأة العملاء وتمكينهم من التمتع بخدمات الدفع الالكترونية بسهولة وأمان، وتحفيزهم على استخدامها بشكل مستمر بما يحقق المنفعة لهم وللمجتمع ككل عبر الإسهام في التحول إلى معاملات غير نقدية.
وأضاف "الابتكار هو إحدى الركائز الأساسية والإستراتيجية التي نبني عليها خدماتنا، مؤكدا على استمرار الشركة بتقديم أفضل البرامج والخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات شركائنا ونعدهم أن نبقى السباقين دائما في إطلاق الخدمات والمنتجات الفريدة والنوعية، بما يضمن تعزيز تجربة عملائههم ورفع مستويات ولائهم من خلال خيارات المكافآت المتنوعة والمزايا غير المسبوقة التي يقدمونها.
والجدير ذكره، ان البرنامج سيبدأ تطبيقه في مطلع العام القادم، وبالامكان تحميل التطبيق من خلال "Google Play" لمستخدمي نظام اندرويد، ومن خلال" App Store" لمستخدمي نظام IOS، تحت مسمى "TNB Rewards"، ومن ثم اتباع التعليمات التي يطلبها التطبيق.

 

بيان صحفي

التعليـــقات