رئيس التحرير: طلعت علوي

هيويك الشرق الأوسط" تعلن عن تأسيس مكتب جديد لها في دبي لتعزيز تجربة العملاء

الأربعاء | 12/12/2018 - 02:07 مساءاً
هيويك الشرق الأوسط" تعلن عن تأسيس مكتب جديد لها في دبي لتعزيز تجربة العملاء

 

أعلنت "هيويك الشرق الأوسط لأنظمة الألمنيوم" (HUECK Middle East Aluminium Systems)، إحدى الشركات الرائدة والموثوقة في مجال توفير أنظمة وحلول الألمنيوم، عن تأسيس مكتب جديد لها في دبي في إطار مساعيها لتحسين تجربة العملاء وتعزيز ربحيتها وترسيخ مكانة علامتها التجارية في دولة الإمارات وبقية دول منطقة الشرق الأوسط.

وجاء الإعلان عن ذلك خلال حفل عشاء رسمي أقامته الشركة في "منتجع ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي" لشركائها الإقليميين. وتم تأسيس المكتب الرئيسي للشركة في دبي بهدف تزويد مختلف المشاريع في المنطقة بالحلول الهندسية والتقنية وحلول سلسلة الإمداد عالية الجودة. كما تلتزم "هيويك الشرق الأوسط" بالعمل على تطوير وتنمية القدرات، وتعزيز مخزونها من أنظمة الألمنيوم والمعدات والاكسسوارات، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات الفنية وخدمات ما بعد المبيعات في فئتها لتوفير تجربة سلسلة للعملاء.  

وقال مضر المقداد، الشريك الإداري في "هيويك الشرق الأوسط": "يشهد سوق دولة الإمارات النشط توسعاً مطرداً، وهو ما يتيح فرصاً جديدة لكافة اللاعبين في مجال صناعة الألمنيوم كشركتنا. وسيعمل مكتبنا الجديد في دبي على سد الفجوة بين متطلبات العملاء واحتياجات السوق، ويتيح لنا مواكبة أحدث التقنيات والتطورات في مختلف مجالات أنظمة الألمنيوم. ونأمل من خلال افتتاح هذا المكتب أن نحقق نمواً بنسبة 100% في المنطقة خلال العام القادم، وزيادة هذا النمو بنسبة 50% على أساس سنوي على مدى السنوات الثلاث المقبلة".

وأضاف المقداد: "سنواصل البناء على نقاط قوتنا- بدءاً من التصميم والهندسة والدعم التقني مروراً بمعرفتنا الواسعة بالمنتجات ووصولاً إلى التصنيع والإشراف والتركيب- بالإضافة إلى الوفاء بالتزاماتنا فيما يتعلق بتوفير المنتجات والخدمات عالية الجودة. ونحن لا نركز على سوق دولة الإمارات فحسب، وإنما على أسواق منطقة الشرق الأوسط بكاملها ومصر، إضافة إلى الهند وافريقيا بالنسبة لمنتجات معينة."

وخلال حفل العشاء، استعرضت الشركة أيضاً آخر منتجاتها، بما في ذلك نظام النوافذ "هيويك لامبدا أس. أيه. 1" (HUECK Lambda SA 1)، وهو البديل الاقتصادي والجذاب للنوافذ مزدوجة الطبقات والذي يمكن دمجه مع نظام النوافذ "هيويك لامبدا دبيلو. أس 090" (Lambda WS 090). كما يمكن لهذا المنتج الجديد أن يكون حلاً مستقلاً أو أن يتم تركيبه مع نوافذ للإنارة السقفية أو الأرضية. كما يتضمن النظام نافذة للإنارة الأرضية بتشكيلين جانبي ومائل.

وقال توماس بولوني، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة هيويك" في ألمانيا: "نقوم ومنذ أكثر من 50 عاماً بإنتاج الألمنيوم عالي الأداء من خلال المصهر الخاص بنا، وكذلك إنتاج قضبان الألمنيوم في مصنعنا المتطور، بالإضافة إلى مقاطع الألمنيوم للتطبيقات الصناعية والمعمارية. ومن المهم لنا الحفاظ على هذا الإرث في منطقة الشرق الأوسط وأي مكان آخر في العالم، مع استمرارنا في تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء والبحث عن طرق فعالة لترسيخ حضورنا بشكل أكبر في المنطقة. كما سنقوم أيضاً بتوفير التدريب المستمر لموظفينا في دبي من أجل ضمان جودة الخدمات المقدمة وتنفيذ عملياتنا وفق أعلى المعايير وبما يصب في صالح عملائنا الكرام." 

وتفخر "هيويك الشرق الأوسط"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصميم وسحب أنظمة الألمنيوم الخاصة بتطبيقات الإنشاءات والتصميم، بقائمة عملائها رفيعي المستوى في دولة الإمارات مثل "برواز دبي"، و"أوبرا غراند"، و"توين تاور هوتيل أند رزيدنسيز"، ونادي أبوظبي الدولي للرماية، ومبنى هيئة الإمارات للهوية، ومقر مدينة خليفة الرياضية، ومدرسة آبور وغيرها. ويتم تصنيع كافة مقاطع الألمنيوم في هذه المنشآت في دولة الإمارات، في حين أن جميع الاكسسوارات المستخدمة هي منتجات أوروبية.      

تنشط الشركة الأم "هيويك لأنظمة الألمنيوم" في 22 دولة. ومن خلال إجراءاتها الموحدة لعمليات التشغيل، يتعاون فريق "هيويك" بنشاط مع مهندسي المشاريع والمقاولين الرئيسيين ومطوري المشاريع بدءاً من طرح الفكرة إلى إتمام المشروع. ويبلغ حجم أعمال الشركة حالياً 200 مليون دولار، كما أنها تضم 600 موظف في مختلف أنحاء العالم، وتشمل أسواقها الرئيسية كلاً من ألمانيا والنمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا وفرنسا وإيطاليا والمملكة المتحدة والدول الاسكندنافية ودول الشرق الأوسط.
 

بيان صحفي

التعليـــقات